موسيماني يعلق علي تجديد عقده مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن سعادته عقب تجديد عقده مع القلعة الحمراء مؤخرا والبقاء في مكانه .

وعلق موسيماني علي تجديد عقده لشبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية عقب وصوله لجنوب إفريقيا استعدادا لمباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا :"لقد وقعت على العقد في الساعات الأولى من صباح ذاك اليوم لذلك كان أمرا جيدا سنبقى هنا لمدة عامين ونصف العام".

وأضاف : "لكن كما تعلم  العقود هي عقود ومدة العقد لا تقول أنك ستبقى حتى ذلك الحين وإذا واصلت الفوز بالطبع ستستمر لكن إذا لم تفز  فإن الأمرسيكون مختلف ".

وشدد:"في العقد يكون ذلك جيدًا في حالة الخلافات وفسخ التعاقد ونعود إلى بنود العقد وتنفيذ ما فيه ولكن استمراريته تكون فقط طبقًا لما يحدث على أرض الملعب في جميع المباريات".

وعن طول مدة التفاوض لتجديد العقود :"  "لقد تفاوضنا كثيرا، وكلنا نعرف ذلك لكن في النهاية الفريق سعيد. وانا سعيد. وهذا هو الأهم ،اعتقد أنكم تقدرون جيدًا فرصة تدريب فريق مثل الأهلي".

وختم "هذا ليس مجرد عقد. هذا عقد لفريق يلعب جميع البطولات في القارة حتى النهاية ".

وكان النادي الأهلي أعلن تجديد عقد مديره الفني بيتسو موسيماني، بعد ساعات من فوز الفريق الأحمر على بيراميدز 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

واتفق الأهلى مع موسيمانى على تمديد تعاقده مقابل 180 ألف دولار شهرياً فى الموسم الثاني، 170 ألفاً فى الموسم الأول على أن يحصل المدرب الجنوب أفريقى على الراتب الجديد من أول أبريل المقبل وليس من نهاية الموسم الجارى تقديراً لإنجازاته مع القلعة الحمراء.

ووضع الأهلي شرطا جزائيا يقدر بثلاثة أشهر حال فسخ التعاقد قبل انتهاء مدة العقد.

ويحصل المدير الفني على امتيازات اخرى في العقد حال فوزه بالبطولات سواء دوري أبطال أفريقيا أو الدوري أو السوبر وحتى مونديال الأندية.

وقال الأهلي في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عبر موقعه الرسمي "انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين (إضافة) للموسم الحالي".

وأكد "وقع المدير الفنى للأهلى ومعاونيه على العقود الجديدة، لإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية".

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، عقب الفوز على بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

واعلن النادي الأهلي ثقته الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني،  للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي. 

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة بعد غد السبت أمام فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات.

ويحتل صن داونز ، صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ثم يتساوي الأهلى والمريخ برصيد  4 نقاط ويقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة .

شوبير: أرفض معاقبة جماهير الأهلي.. والطموح والفلوس ليس تطاولا لفظيا