«صورني عارية».. اعترافات مثيرة لقاتلة موظف وتقطيع جسده بالقليوبية

المتهمين
المتهمين

أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ، تجديد حبس المتهمة بقتل "موظف بالمعاش"، بمساعدة زوجها، وتقطيع جثته وإلقاءها في صحراء حلوان منذ 5 أشهر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وأدلت المتهمة وتدعى "ع" باعترافات تفصيلية حول الواقعة، حيث أكدت أنها اقدمت على ارتكاب الجريمة دفاعًا عن الشرف، بعد أن قام القتيل  بتصويرها عارية وتهديدها إذا لم ترضخ له ويمارس معها الرذيلة.


وأضافت المتهمة في أقوالها، أنها التقت بالمتهم منذ فترة أمام إحدى المستشفيات بالقاهرة وعزمها على تناول العصير، وعقب تناولها العصير فوجئت بأنها عارية تمامًا في شقة بمنطقة الإسماعيلية، وعلمت أن القتيل قد وضع مخدر بالعصير ليغيبها عن الوعي.


وتابعت أنها بعد ذلك بدأ يهددها بالصور إذا لم ترضخ لأغراضه ويمارس معها الرذيلة إلا أنها رفضت وقررت أن تحكي لزوجها ما حدث، وعقب إخبار زوجها طلب منها استدراجه من قرية العمار إلى شقة ملك زوجها في منطقة حلوان بحجة قضاء بعض الوقت معها، والتفاهم على إعطاءها الصور الخاصة بها، لافتة إلى أنها تربطها علاقة قرابة بالمجني عليه، حيث أنها من قرية العمار دائرة مركز شرطة طوخ، وكذلك المتهم.


وأضافت المتهمة، أن المجني عليه حضر في الميعاد المحدد، وأثناء حديثهما حول الصور تدخل الزوج المتهم الثاني وحدثت بينهما مشادة، فأسرعت الزوجة المتهمة الأولى بإحضار سكين من المطبخ وطعنته عدة طعنات ثم قام الإثنان بتقطيع الجثة ووضعها في أكياس وإلقاءها في مناطق متفرقة في منطقة حلوان.


فيما إنتقلت المتهمة وزوجها إلى الشقة محل الواقعة صحبة فريق من النيابة بطوخ والمعمل الجنائى والمباحث الجنائى لتمثيل الجريمة
كان قد تلقي اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ بورود بلاغ من ربة منزل ونجلها بتغيب زوجها.


جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية وتشكل فريق بحث بقيادة المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ و تبين أن وراء غياب المذكور (إحدى السيدات وزوجها - مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة).


وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقباء سالم عبدالمرضي واحمد مصطفي وحاتم الغزولى معاونى مباحث مركز شرطة طوخ من  ضبطهما،  وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الـمُتغيب حيث قررت الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجنى عليه وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه، وفـى سبيل ذلك قامت باستدراج المجنى عليه إلى شقة خاصة بأحد أقارب زوجها ولدى وصول المجنى عليه قام زوجها بمغافلته والتعدى عليه بسكين فأودى بحياته، وأثناء ذلك حدثت إصابة زوجها بجرح قطعى باليد وتوجها للمستشفى لإسعافه وعقب العودة لمسكنهما عادت للشقة محل الواقعة، حيث قامت بتقطيع الجثة لأجزاء باستخدام سكين ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية، ثم قامت بالتخلص من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنها وقامت بحرق متعلقات المجني عليه.

اقرأ أيضا:  ضبط 24 تاجر مخدرات وتنفيذ 7482 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالقليوبية