FLASH LEAD.. أول منصة تساعد الشركات للتواصل مع عملائها

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

تنافس منصة "فلاش ليد" وهي منصة إلكترونية ضمن مسابقات برنامج "الفرصة " في "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" ويعتمد التطبيق على تحسين إدارة التواصل مع العملاء والذي ينجم عنها خسائر للشركات تقدر بنحو 18% في حال التأخر  في التواصل مع العملاء".

من جانبه قال علاء مراد مؤسس التطبيق أن كثير من الشركات تخسر 18% من مبيعاتها سنوياً بسبب خسارة العملاء الناجم عن مهاتفة أحدهم  للخط الساخن ولم يحصل على المتابعه الجيدة أو أرسل رسالة عبر صفحة الشركة  ولم يتم متابعه التواصل معه.


وواصل: "هذه الخسائر التي تمس الشركات بسبب  سوء التواصل مع العملاء نعمل عبر تطبيقنا على تحسينها والقضاء على الفجوة".


 أردف: "الاحصائيات والدراسات تؤكد أنه بوسع الشركات زيادة عدد المبيعات ثلاثة أضعاف في حال التواصل السريع مع العملاء في أول ثلاثين ثانية، مشدداً أن التطبيق يساعد أصحاب الشركات على سرعة التواصل مع العملاء سريعاً وبتكلفة 10% من الوسائل المعتادة  التقليدية".


وأكمل: "FLASH LEAD" هي أول منصة رقمية في مصر ترصد وتجمع رحلة العميل منذ بداية المكالمة   أو الرسالة وحتى إتمام المبيع وتجعل أرباب العمل  قادرون على رصد الرحلة وتحديد أولويات عمليه وأفضل الطرق للوصل إليه"، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي هو مساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة عملائهم بنفس كفاءة الشركات الكبيرة.