إصلاح كسر ماسورة مياه بالطوابق فيصل| صور

 إصلاح كسر ماسورة مياه بالطوابق فيصل
إصلاح كسر ماسورة مياه بالطوابق فيصل

 تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتطوير وإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي، حيث تم اليوم  التوجه إلى شارع أحمد علي، المتفرع من شارع حمد ياسين، بمنطقة الثلاث طوابق فيصل، كسر ماسورة مياه شرب، والتي كانت تسرب مياه الشرب تحت الارض مما يؤثر على أثاثات العقارات،  وتتسبب في ضعف المياه بالمنطقة المحيطة.


وعلى الفور وجه  المهندس مدير شبكة مياه الهرم،  مصطفى التلاوي مشرف الصيانة بالشركة والفريق المعاون، بالتنسيق مع حي الهرم برئاسة تيسير عبد الفتاح، وتمت أعمال الحفر للكشف عن الماسورة، وجاري أعمال إصلاح الكسر.

اقرأ أيضا  |  إزالة تعديات علي اراضي أملاك الدولة بمنشاة القناطر والصف

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة فور الإنتهاء من الاعمال، كما وجه رؤساء الأحياء المعنية بالمتابعة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي. 

كما ستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتوفير سيارات محملة بالمياة النقية لأغراض الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125 لتلبية احتياجتهم فورًا.
ويتم ضخ المياه مرة أخرى بعد إتمام أعمال الإصلاح.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بضرورة الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.