محافظ الدقهلية يكرم فريق الكونغ فو الفائز بـ11 ميدالية ببطولة العالم  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، فريق نادي اتحاد المنزلة الرياضي ممثل المنتخب الوطني المصري للكونغ فو.

الفريق فاز ب 11 ميدالية (4 ذهبية و4 فضية و3 برونزية ) في بطولة العالم التي عقدت بروسيا في الفترة من 22 وحتي 28 فبراير الماضي.

 جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والمحاسب علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والنائب مجدي الأمير رئيس منطقة الدقهلية للكنغو فو، والكابتن نصر إبراهيم مدرب فريق اتحاد المنزلة للكنغو فو وبطل مصر، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة المنزلة وعلي العريان رئيس نادي المنزلة الرياضي، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .

 كرم المحافظ، الكابتن نصر إبراهيم سالم مدرب الفريق والحاصل على المركز الأول على مستوى العالم حيث حصل على عدد  2 ميدالية ذهبية وعدد 1 ميدالية فضية، كما كرم اللاعب كريم إبراهيم شهيب أول عالم والحاصل أيضاً على عدد1 ميدالية ذهبية و2 ميدالية فضية.

 كما كرم اللاعبة كارمن عادل رشاد أول عالم والحاصلة على الميدالية الذهبية، واللاعب السيد أيمن شداد ثاني عالم والحاصل على الميدالية الفضية، واللاعب محمد عادل رشاد ثالث عالم والحاصل على الميدالية البرونزية، واللاعب يوسف السعيد العجمي ثالث عالم والحاصل على الميدالية البرونزية، واللاعب محمد محمود سيد أحمد ثالث عالم والحاصل أيضاً على الميدالية البرونزية .

وقال "مختار": سعادتي بالغة لما حققه أبناء الدقهلية من انتصارات رفعوا بها راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية .

وأكد على دعمه الكامل لأبنائه الأبطال من أجل استكمال مسيرتهم الرياضية وحصولهم على بطولات متتالية من أجل رفعة شأن الوطن الغالي مصر .

وأشار  " مختار"، إلى أن الدقهلية دائما ما يخرج منها العظماء في كافة المجالات الدينية والسياسية والثقافية والرياضية الذين سجلوا اسم مصر بحروف من نور في سجل التاريخ فهي عاصمة مصر الطبية ومحافظة المبدعين.

وقدم "المحافظ " درع المحافظة إلى أبطال مصر تقديرا لهم وللفوز الذين حققوه من أجل وطننا مصر، وقدم رئيس نادي المنزلة الرياضي درع النادي إلى محافظ الدقهلية وإلى وكيل وزارة الشباب والرياضة تقديرا لدعمهم المستمر لفريق نادي المنزلة الرياضي أبطال العالم في الكنغو فو . 

اقرأ أيضا| النقل: 344 مليون جنيه لإنشاء كوبري للسيارات على النيل بالمنصورة