محافظ الدقهلية يبحث آلية تجهيز المباني الحكومية ضمن «حياة كريمة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء اجتماعا لبحث آلية تجهيز المباني الحكومية المنفذة ضمن مبادرة حياه كريمة بشربين. 

بحث المحافظ خلال الاجتماع تجهيز تلك المباني من أثاث مكتبي وأجهزة ومعدات وغيرها . 

جاء ذلك بحضور المهندسة ريهام أحمد منسق عام مبادرة حياه كريمة بالدقهلية والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين الساده وكلاء الوزاره ومديري المديريات ورؤساء القطاعات المختلفة .

ووجه " المحافظ " بسرعة التنسيق الكامل بين كافة المديريات والوزارات المختصة وحصر الاحتياجات وسرعة توريدها لتصبح هذه المباني جاهزه للافتتاح .

وأكد " مختار " علي أن مبادرة حياه كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء  الرئيس للجمهورية الجديدة

 فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات .

وأكد أن ذلك في إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية " حياة كريمة " لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القري المصرية ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار  قد كرم اليوم أيضا  فريق نادي اتحاد المنزلة الرياضي ممثل المنتخب الوطني المصري للكونغ فو.

الفريق فاز ب 11 ميدالية ( 4 ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية ) في بطولة العالم التي عقدت بروسيا في الفترة من 22 وحتي 28 فبراير الماضي  .

 جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والمحاسب علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، والنائب مجدي الأمير رئيس منطقة الدقهلية للكنغو فو ، والكابتن نصر ابراهيم مدرب فريق اتحاد المنزلة للكنغو فو وبطل مصر ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة المنزلة و علي العريان رئيس نادي المنزلة الرياضي ، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يتابع رفع الإشغالات بالسوق السياحي والشوارع الجانبية