غدًا.. مؤتمر للجمعيات الأهلية لاستعراض أهم إنجازات «حياة كريمة» 

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

كتب عصام عمارة 

أنهت محافظة الغربية استعداداتها لعقد مؤتمر الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة  بالمركز الثقافي بمدينة طنطا حول إنجازات برنامج حياة كريمة على أرض المحافظة والاستعداد للمرحلة الثانية من المبادرة.

يأتي ذلك بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية والدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربية وممثلي برنامج حياة كريمة والعديد من ممثلي المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

وصرح الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأن المؤتمر غدا سيتضمن عدة محاور تتمثل في عرض الانجازات التي تم تحقيقها في مركز زفتى بمحافظة الغربية في كافة القرى به من إدخال خدمات الصرف الصحي وبناء مدارس جديدة وكذلك خدمات الغاز الطبيعي ومجمعات الخدمات وملاعب لمراكز الشباب وبناء مستشفيات طب أسرة جديدة والعديد من الخدمات للمواطنين بالقرى .

اقرأ أيضا| صرف 254 مليون جنيه في العام الماضي للعمالة غير المنتظمة

كما سيتم استعراض الاستعدادات لبدء تنفيذ مشروعات حياة كريمة في مراكز كفرالزيات وبسيون ومركز المحلة الكبرى وقطور والتي تم الإعلان عن دخولها ضمن المرحلة الثانية لبرنامج حياة كريمة 
وكذلك استعراض أهم الجهود المبذولة في القضية السكانية ومبادرة تنمية الأسرة التي أطلقها الرئيس السيسي للنهوض بالأسر المصرية .


كما سيقوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بإستعراض اهم الانجازات التي تمت بمركز زفتى والتطور الكبير الذى تم في كافة الخدمات به واستعدادات كافة أجهزة المحافظة للمرحلة الثانية ب٤ مراكز من مراكز المحافظة تم اختيارها لبدء العمل بها في يونيو القادم.


ويشهد المؤتمر حوارنا مفتوحا بين محافظ الغربية وممثلي برنامج حياة كريمة والجمعيات الاهلية مع المواطنين بمراكز المحافظة التي تشملها مبادرة حياة كريمة.