ناقد رياضي: كيروش قد يضم 4 لاعبين إلى مباراتي السنغال | فيديو

مجدى افشة ومحمد شريف
مجدى افشة ومحمد شريف

قال محمد مصطفى الناقد الرياضي، إن محمد مجدي قفشة ومحمد شريف لاعبي النادى الأهلي  يجيدان اللعب في طريقة 4-2-3-1، إذ يلعب قفشة بأريحية في منطقة وسط الملعب، بسبب الزيادة الهجومية للظهيرين والجناحين، ولاعبي وسط الميدان.

اقرأ أيضا | موسيماني: حققنا فوزًا مقنعًا على بيراميدز.. وهدفنا النقاط الثلاث أمام صن داونز

وأضاف مصطفى، في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والذي يعرض على القناة الأولى،: "قفشة اتظلم في الوقت اللي موسيماني غير فيه طريقة اللعب لـ3 4 3 لأنه لا يجيد اللعب في مركز 8، لأنه يلزمه ببعض الأدوار الدفاعية". 

وتابع: "في طريقة 4 3 3 مع المنتخب، محمد شريف مش بيبقى له دور، لأن أسلوب اللعب مختلف، وموسيماني غيّر فكره في الفترة الماضية لأنه في حاجة إلى خدماتهما". 

وأكد، أن كارلوس كيروش لن يغير كثيرا في شكل المنتخب الوطني في مباراتي السنغال المؤهلتين إلى كأس العالم بسبب ضيق الوقت: "اللاعيبة بدأت تحفظه وتفهمه، وبالتالي التغييرات الكتيرة مش هتبقى طويلة، وبالتالي هناك 4 لاعبون جدد قد يحصلوا على الفرصة، مثل مركز قلب الدفاع بسبب أحمد حجازي وأيمن أشرف". 

وأردف: "كيروش بدأ يبص على محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، وياسر إبراهيم مدافع الأهلي الذي تألق في كأس العالم للأندية، ومحمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي بعدما أحرز هدفا رائعا في مصر للمقاصة".