ناقد رياضي: موسيماني استحق التجديد مع الأهلي | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال محمد مصطفى، الناقد الرياضي، إن الفوز بثلاثية نظيفة هي النتيجة الأكبر في تاريخ مباريات الأهلي وبيراميدز، وهو ما نجح فيه الشياطين الحمر، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الدوري المصري، مشيدا بالأهلي تحت قيادة المدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، إذ أشار إلى أنه سجل 30 هدفا في 10 مباريات. 

اقرأ أيضا|ميدو يعلق على ثلاثية الأهلي أمام بيراميدز: "غير متوقعة" 

وأضاف مصطفى في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والذي يعرض على القناة الأولى، أن الأهلي حقق نتائج قوية على منافسين كبار مثل الأهلي والزمالك سموحة، موضحًا: "الأداء كان رائعا أيضا واستحق موسيماني تجديد تعاقده والاستمرار مع الأهلي". 

وتابع: "في الشوط الأول من مباراة كانت المباراة تكيتيكية ولم ينجح لاعبو الأهلي بنقل الكرة بالشكل الأمثل، لكن هذا الوضع أصبح معكوسا في الشوط الثاني وبادر لاعبو الأهلي إلى الضغط على بيراميدز، وهو ما أوقعهم في الأخطاء، وكان من الممكن أن يفوز الفريق بـ6 أهداف". 

وأشار، إلى أن إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز فاز على الأهلي في مباراة واحدة فقط من إجمالي 13 مباراة، بسبب طريقة اللعب، حيث يحاول بناء الهجمات من المناطق الدفاعية: "قصاد الأهلي متحاولش تبني الكورة من تحت ولو اتزنقت حاول تبعد الكرة عن منطقة الـ18".