جدول الدوري المصري بعد ثلاثية الأهلي في بيراميدز.. الأحمر على القمة

جانب من المباراة
جانب من المباراة


نجح النادي الأهلي في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الثلاثاء عقب خوض مباراته المؤجلة مع بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الثامنة للدوري المصري .

ورفع المارد الأحمر رصيده لـ 28 نقطة في مقدمة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وفي المركز الثالث يتواجد الزمالك برصيد 25 نقطة ثم سموحة برصيد 23 نقطة


وفيما يلي جدول الترتيب للدوري المصري بعد مباريات اليوم :

1- الأهلي.. 28 نقطة " له مباراتين مؤجلتين "
2- بيراميدز.. 26 نقطة " له مباراة مؤجلة"
3- الزمالك.. 25 نقطة " له مباراة مؤجلة"
4- سموحة.. 23 نقطة
5- البنك الأهلي.. 17 نقطة
6- المصري البورسعيدي.. 16 نقطة
7- فاركو.. 16 نقطة
8- فيوتشر.. 15 نقطة
9- الاتحاد السكندري.. 14 نقطة " له مباراة مؤجلة"
10- الجونة.. 14 نقطة
11- إنبي.. 14 نقطة " له مباراة مؤجلة"
12- سيراميكا.. 13 نقطة
13- غزل المحلة.. 12 نقطة
14- طلائع الجيش.. 10 نقاط
15- مصر للمقاصة.. 9 نقاط
16- إيسترن كومباني.. 9 نقاط
17- المقاولون العرب.. 8 نقاط
18- الإسماعيلي.. 5 نقاط

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة الـ12 للدوري المصري غدا الأربعاء حيث تقام مباراتين كالتالي :

3:00 غزل المحلة – فيوتشر ..استاد غزل المحلة
5:30 طلائع الجيش - المصري البورسعيدي ..ستاد برج العرب

وجاءت المباريات المؤجلة في الدوري حتي الان كالتالي:  "الجونة والأهلي ..الأسبوع التاسع" – "الزمالك وبيراميدز.. الأسبوع الحادي عشر"–" الأهلي والاتحاد.. الأسبوع الثاني عشر" . 

ويتواجد في مقدمة هدافي الدوري المصري أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 8 أهداف ويليه كل من مابولولو ومراون محسن برصيد 6 اهداف ثم كل من " محمود وادي وبيرسي تاو ومحمد هلال وجون أوكويي إيبوكا ومحمد شريف "برصيد 5 أهداف ثم "على معلول وصديق أويجولا وكريم الديب ومصطفي فتحي وشادي حسين وخالد قمر وأحمد رفعت ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمد مجدي أفشة " برصيد 4 أهداف لكل منهما.


وتتوقف مسابقة الدوري المصري إلي 6 إبريل المقبل والذي سيشهد إقامة مباراتين مؤجلتين بين الأهلي والاتحاد ضمن مؤجلات الجولة الـ12 وبيراميدز والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الـ11 علي أن تنطلق مباريات الجولة الـ13 يوم 8 من نفس الشهر .

وستقام خلال الأيام المقبلة مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الفترة ما بين 10 مارس الجاري إلي 26 من نفس الشهر علي أن يتم تأجيل مباريات الأهلي والزمالك والمصري بسبب مشاركاتهم الإفريقية علي أن يتم توقف المسابقة بسبب فترة الأجندة الدولية والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتي السنغال ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة