نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل شقة بالطالبية، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة بالطالبية.
دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ٢ سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي.
وبإجراء التحريات تبين أن الحريق وقع بشارع وفيق عبد العزيز من شارع الثلاثينى الجديد – الطالبية.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا | السيطرة على حريق داخل كشك كهربائي بالوراق

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة





