نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق داخل كشك كهربائي بالوراق و تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاعاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل كشك كهربائي بالوراق.
و علي الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بسيارتين حماية مدنية لإخماد الحريق.
وباجراء التحريات الأولية تبين أن الحريق وقع شارع عبدالمنعم رياض من شارع ترعة السواحل – الوراق
تم عمل كردون أمني لمنع امتداد الحريق الي باقي العقارات المجاورة له و تمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم





