نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق داخل كشك كهربائي بالوراق و تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاعاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل كشك كهربائي بالوراق.
و علي الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بسيارتين حماية مدنية لإخماد الحريق.
وباجراء التحريات الأولية تبين أن الحريق وقع شارع عبدالمنعم رياض من شارع ترعة السواحل – الوراق
تم عمل كردون أمني لمنع امتداد الحريق الي باقي العقارات المجاورة له و تمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف
صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه





