المريخ السوداني يخطر «كاف» بمكان مباراته مع الأهلي.. مستند

مباراة الاهلي والمريخ
مباراة الاهلي والمريخ

خاطب نادي المريخ السوداني الاتحادين السوداني والإفريقي لكرة القدم مطالبًا بالإبقاء على مواجهة الأهلي في ملعب السلام بالقاهرة لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأرسل نادي المريخ خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي والسوداني لكرة القدم يؤكد فيه عدم نقل المباراة كما تردد الساعات الأخيرة وأنها ستقام في ستاد السلام بموعدها المحدد سابقا الجمعة 18 مارس الجاري.

وقال المريخ في خطابه: « نفيد سيادتكم بأن مجلس إدارة نادي المريخ ليس لديه أي قرار بنقل المباراة من استاد السلام بالقاهرة إلى ستاد الهلال السوداني وأن المباراة قائمة في موعدها وباستاد السلام بالقاهرة.

وأن المخاطبات الرسمية من المجلس تصدر باسم المدير العام للنادي مهند كمال محمد نور المعتمد لدي الاتحاد الافريقي ولدي الاتحاد الدولي.

عليه نرجو شاكرين إيقاف أي إجراء يعمل على تحويل المباراة من استاد السلام بالقاهرة إلى ستاد الهلال السوداني مع التزام إدارة النادي بكافة الإجراءات وحفظ العلاقات الطيبة بين دولتي السودان ومصر ممثلين في ناديي المريخ السوداني والأهلي المصري».


وكانت تقارير صباح اليوم تحدثت عن طلب المريخ من الاتحاد الأفريقي نقل المباراة والحصول على موافقة ليتم لعبها في ملعب الهلال السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ويلعب الأهلي مع المريخ والهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الأولى لدور المجموهات للبطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وفاز الأهلي على المريخ بصعوبة في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام السبت الماضي 3-2.

ويحتل صن داونز ، صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ثم يتساوي الأهلى والمريخ برصيد  4 نقاط ويقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة .