تشكيل إنتر المتوقع أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

إنتر ميلان
إنتر ميلان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، نحو ملعب آنفيلد، مساء اليوم الثلاثاء، حيث المباراة التي ستجمع فريقى ليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، في إياب الدور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر القنوات التالية :

BeIN 4K HDR 
BeIN Sports 1 HD Premium 
Sky Sport Uno Italia
Kanal A Slovenija
TV3+ Denmark
Canal + France
RTE Two
Sport 2 Hungary
TV2 Sport 1 Norge
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 1 HD Serbia
BT Sport 2 HD
Cosmote Sport 2 HD

ومن المتوقع أن يدخل إنتر ميلان المباراة بقيادة سيموني إنزاجي، بتشكيل مكون من كالتالي: 

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني.

خط الوسط: دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، شالهانوجلو، بيريزيتش.

خط الهجوم: إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

ويخوض إنتر ميلان المهمة "المستحيلة" أمام ليفربول، بعد خسارته بهدفين في الذهاب بملعب سان سيرو، منتشيًا بالفوز على سالرنتينا بخماسية نظيفة في الدوري، منها ثلاثية للاوتارو مارتينيز وهدفين لإيدين دجيكو.

ولا يصب التاريخ في صالح الإنتر، حيث لم يسبق له الفوز في المرتين اللتين لعب فيهما من قبل على آنفيلد، حين خسر بهدفين في 19 فبراير 2008، في نفس الدور الحالي، وبنتيجة 3-1 في 4 مايو 1965، في نصف نهائي كأس الكؤوس.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق 6 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

ونجح محمد صلاح، في إعادة فريقه ليفربول إلى دائرة المنافسة بالدوري الإنجليزي بأهدافه وصناعته للأهداف لزملائه مما جعل البرتغالي دييجو جوتا والسنغالي ساديو ماني في صدارة ترتيب الهدافين في البريميرليج.

وواصل صلاح مسيرته المثالية في الدورى الإنجليزي هذا الموسم، وسيطر على قائمتي الأكثر إحرازًا للأهداف وصناعتها، حيث ينفرد بقمة الهدافين برصيد 19 هدفًا، فيما تمكن من صنع 10 أهداف.

ويملك الفرعون المصري، 8 أهداف في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا، يحتل بها المركز الثالث، خلف سباستيان هالير مهاجم أياكس (11)، وروبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ (9).