عاجل

ميدو يكشف كواليس جلسته مع فيريرا في مباراة الزمالك والجونة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، كواليس جلسته مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، خلال مباراة الجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية : "عقدت جلسة مع فيريرا لمدة 5 دقائق على هامش مباراة الزمالك والجونة اليوم، فيريرا متفائل، ويعلم جيدا أن الزمالك في حاجة إلى عمل كثير في وقت قليل وضيق".

وختم حديثه قائلا: "فيريرا عندما جاء للزمالك في الولاية الأولى، كان هناك أمامه وقتا أطول لمدة 45 يوم بين وصوله وأول مباراة، ولكن في الولاية الحالية، الزمالك لديه مباراة مهمة يوم الجمعة ضد الوداد وسيشاهد العديد من مباريات الزمالك الماضية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في الفريق بشكل أسرع".

وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أكد على أهمية الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الجونة، ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود المبذول في مباراتي فيوتشر والجونة والحصول على 6 نقاط في المباراتين.
وشدد المشرف على الكرة في تصريحاته بعد المباراة على أن الفريق حقق انتصارين مهمين في وقت صعب وظروف صعبة.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة  استعدادا  للقاء الوداد المغربي المقبل، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .