هالة عتمان تحصد فضية بطولة العالم للرماية

هالة عتمان
هالة عتمان

كشفت هالة عتمان بطلة مصر فى الرماية عن سعادتها بالحصول على فضية مسابقة تارجت سبرنت 10 أمتار ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس، التى تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد فى مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية خلال الفترة من 28 فبراير الماضى وحتى الثامن من مارس الجارى.

وقالت هالة عتمان: «حصلت على المركز الأول فى آخر بطولات الموسم للجمهورية وكأس الاتحاد المصرى للرماية، التى شاركت بها قبل السفر لاستكمال دراسة الهندسة فى اوروبا.. خضت التدريبات بمفردى وكنت أتابع فقط مع مدربى من خلال برامج التواصل، وهو أمر ليس بالسهل فى عدم وجود المدرب أو أفراد الفريق مع درجات حرارة منخفضة».

وأضافت: «عانيت كثيرا طوال الاستعداد للبطولة، وكنت استمر بإصرار فى التمرين، ولذلك الله كافأنى بتلك الميدالية. قبل المشاركة كان لدىّ أمل كبير فى الله ،إنه لن يضيع مجهودى، وخصوصا أننى رجعت مصر مخصوص للمشاركة فى البطولة ورفع اسم بلدى ورفع العلم المصرى فى محفل دولى، والظروف التى مررت بها كانت أكبر دافع للفوز بميدالية».

وأكملت: «فاتتنى الطائرة وضاعت على تذاكر السفر، وحجزت من جديد للسفر على طائرة اخرى بعدها بيوم.. وتمسكت بحلمى للنزول والمشاركة فى البطولة. ولم يكن لدى هالة بندقية خاصة بها للتمرين بالخارج فكانت تتدرب على الثبات بالبندقية ،بالشمسية الخاصة بها، وعانت كثيرا فى التدريب لكن الحمد لله توج الله هذا الجهد بالنجاح».

 وأكملت: «بدأت رماية وأنا فى سن صغيرة، وعندما شاهدنى المدرب للمرة الأولى تأكد من قدرتى على الذهاب بعيدا قى تلك الرياضة، وبعد مرور شهر واحد انضممت للفريق وبدأت فى المشاركة بالبطولات وتحقيق الميداليات والألقاب. إلى جانب الفوز بالبطولات مع المنتخب الوطني».

يذكر أن هالة عتمان تشارك فى مسابقات رماية ضغط هواء إلى جانب تارجت اسبرنت، وحققت بها الكثير من البطولات.