بسبب «متلازمة تكيس المبايض».. فتاة تمتلك لحية كاملة كالرجال| فيديو

 فتاة تمتلك لحية كاملة كالرجال
فتاة تمتلك لحية كاملة كالرجال

 تقف هارنام كور من سلاو ، بالمملكة المتحدة  كواحدة من أكثر حاملي الأرقام القياسية إلهامًا لتزيين صفحات موسوعة جينيس للأرقام القياسية السنوية 2017 ، وتحمل لقب أصغر أنثى ذات لحية كاملة.

 

اقرأ ايضا:سمكة قرش تهاجم مواطنين على سواحل نيوزيلاندا
 
وتروي الناشطة المناهضة للتنمر وقصتها الرائعة لأنها تغلبت على سنوات من التنمر لتكتسب مظهرها وتحصل على هذا اللقب القياسي عن عمر يناهز 24 عامًا و 282 يومًا.


ولدت هارنام كور في 29 نوفمبر1990 ، وبدأت تلاحظ أنها كانت تنمو شعر وجهها في سن الحادية عشرة.


 
تم تشخيصها في النهاية بمتلازمة تكيس المبايض ، وهي حالة تعني أن لديها هرمون تستوستيرون أكثر بكثير من معظم النساء وهو ما يتسبب في نمو الشعر على وجهها.


 
اعتادت هارنام كور إزالة شعرها بالكامل ، لكنها تقول إنها بمجرد أن قررت تركه ينمو وتقبل جسدها كما هو ، شعرت بالقوة، حيث يبلغ طول لحيتها الآن ست بوصات في بعض الأماكن.


 
في طلبها للحصول على لقب الرقم القياسي ، تقول الناشطة الإيجابية في الجسد لموسوعة جينيس للأرقام القياسية: "لم أدرك إلى أي مدى ستلهم رحلة حياتي من كره الذات إلى محبي الذات الرجال والنساء في العديد من البلدان المختلفة".

 


كان عام 2016 عامًا ضخمًا بالنسبة إلى هارنام، بعد أن أصبحت أول امرأة ذات لحية تمشي على منصة العرض في أسبوع الموضة بلندن في شهر مارس ، وتم تضمين صورتها كجزء من سلسلة التصوير الفوتوغرافي.


 
تصف هارنام كور مكانتها في كتاب جينيس للأرقام القياسية بأنه "متواضع تمامًا" وتأمل أن يساعدها ذلك في نقل رسالتها الملهمة بأنه من المقبول أن تكون مختلفًا.


 
وتقول: "لم أفهم حقًا الدور الذي يجب أن ألعبه في هذا العالم كسيدة ملتحية، ومع مرور السنين ، أدركت أنني ولدت لأقف بفخر كامرأة تعزز الثقة بالجسم لدى كلا الجنسين ، ولدت لأظهر للعالم شيئًا آخر بعيدًا عن  قاعدة المجتمعات، وقد ولدت لمساعدة الناس على أن يصبحوا واثقين ومرتاحين مع أنفسهم ".

 

 


للاحتفال بإطلاق كتاب جينيس للأرقام القياسية 2017 الجديدة ، زارتهارنام المقر الرئيسي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية في لندن أمس لإجراء محادثة مع رئيس التحرير كريج جلينداي حول سجلها المذهل في بث مباشر على الفيسبوك .