كشف غموض العثورعلى جثة شاب متعفنة داخل منورعقار بالهرم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرح  مصدر أمني  إنه تم التعرف علي صاحب الجثة المجهولة التي عثر عليها مشطورة نصفين بدائرة قسم شرطة الهرم، وتبين أن الجثة لشاب مواليد 1985 يدعى «محمد.ا.إ.ي»، من شبين القناطر. 
وأضاف المصدر أن  أسرته أنهت إجراءات محضر التعارف من قبل النيابة العامة والتي أصدرت قرارا بدفن الجثة في مقابر الأسرة بشبين القناطر.

اقرأ أيضاً| إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأطفيح 

و أوضح المصدر أن كاميرات المراقبة اظهرت مرافقة شخصين بجانب المجني علية في العقار الكائن شارع القدس متفرع من شارع كعبيش طوابق فيصل. 
وإضافة المصدر أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تعرفت على الجناه وجاري ضبطهم و عرضهم على النيابة العامة. 

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة شاب مقتول ومقطع إلى نصفين وملقاة بمنور عقار بالهرم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرببلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من منور عقار والعثور على جثة. 
و على الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم  لمكان الحادث، و تبين وجود جثة مقطعة إلى نصفين.

و علي الفور أمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب و تبين أن المجني علية ذكر في العقد الثالث من العمر. 
و جاري تفريغ الكاميرات المراقبة المحيطة بمحل العثور على جثة الشاب لكشف ملابسات مرتكبي الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.