بالفيديو| تعرف على قصة تحدي دينا ثابت..نجمة أوركسترا النور والأمل للكفيفات

 العازفة والمطربة دينا ثابت
العازفة والمطربة دينا ثابت

حلت العازفة والمطربة دينا ثابت، عضوة فريق اوركسترا النور والامل للكفيفات ضيفة على برنامج «قادرون بإبداع»، الذي تعرضه قناة أخبار اليوم برعاية شركة البروج مصر ، ويهتم بالمتميزين والموهوبين من ذوي الهمم أصحاب الإنجازات والمواهب والبطولات البارزة.

وتحدثت دينا خلال اللقاء عن مواهبها المفضلة مؤكدة أنها تعشق الغناء أكثر من الموسيقى ، وتابعت أن والدتها هي من أكتشفت مواهبها ، حيث بدأت الغناء في عمر 5 سنوات ثم اتجهت بعد ذلك إلى العزف على آلة الكمانجا، وفي عامها التاسع أحبت العزف على آلة الترومبيت.


وعن سبب تلقيبها بـ" أصالة" أكدت دينا أن الكثيرين شبهوا صوتها بصوت أصالة ، بالإضافة إلى عشقها الكبير للفنانة السورية 
حيث أكدت أنها تحفظ جميع أغانيها وتتابع كل أخبارها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
 
وكشفت دينا خلال اللقاء الكثير من المواقف الصعبة ، ومواقف التنمر التى تعرضت لها ، مشيرة أن والدتها كانت داعم لها في كل خطوات حياتها .
 
ورغم ما تعرضت له «دينا» من تنمر وصعوبات في الحياة إلا أن حياتها العاطفية تدفعها الى الأمام، فقد تعرف عليها «حسن» شقيق إحدى صديقاتها، وكان اللقاء الأول لهما في حفلة عزف لها بدار الأوبرا وتمت خطبتهما.

وأختتمت دينا حديثها كاشفة عن أمنيتها في أن تقابل النجمة السورية  أصالة نصري ،  وأن تصبح مطربة مشهورة .


وفي نهاية اللقاء كرمت شركة" البروج مصر" دينا وقدمت لها مبلغ مالي تقديرًا لمشوارها ونجاحها في تحدى الصعاب التي واجهتها .

https://fb.watch/bAM0sZdC8W/

يُشار  إلى أن دينا عازفة لآلة الترومبيت بفريق اوركسترا النور والأمل بمعهد الموسيقى للكفيفات ، وحصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير، كما تدرس بكلية التربية الموسيقية لثقل موهبتها ، و  تشارك  أيضا في العديد من الحفلات الموسيقية داخل وخارج مصر ، بالإضافة إلى حفلاتها الغنائية بدار الأوبرا المصرية.