جامعة السادات تنظم المائدة المستديرة الخامسة لأصحاب الأعمال

جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة
جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة

نظم  المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة مدينة السادات  مناقشات  المائدة المستديرة الخامسة  لأصحاب الأعمال وذلك بمشاركة أكثر من 15 شركة ومؤسسة  صناعية كبري بمدينة السادات،  بقاعة الاجتماعات.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة، و بحضور الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور شريف محمد شوقي مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة، وبحضور ممثلين عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومجموعة متنوعة من أصحاب الاعمال بمدينة السادات

.
وتناولت المائدة المستديرة الخامسة لأصحاب الأعمال   مناقشات حول "تفعيل الشراكة بين مجتمع رجال الأعمال وجامعة مدينة السادات ونوعية التدريبات المطلوبة لسوق العمل والتي يقدمها المركز الجامعي للتطوير المهني .

كما تم توقيع بروتوكلات تعاون بين الجامعة ممثلة في مركز التطوير المهني وبين مدارس المتفوقين بمدينة السادات ومؤسسة منتسوري هاوس. وتم الاتفاق علي توقيع تفعيل الشراكة مع الجهات المجتمعية من خلال عقد بروتوكلات للتعاون مع العديد من القطاعات بمدينة السادات .

ومن جانبه أشاد الدكتور احمد بيومى  رئيس الجامعة بالدور الهام الذي يؤديه المركز لبناء القدرات للطلاب والخريجين كما أكد رئيس الجامعة علي أن دور الجامعة هو تقديم الخدمات التي يتطلبها المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة بالمدينة والاقليم والعمل علي مكافحة البطالة والعمل علي إعداد الخريجين لاكتساب المهارات التي يطلبها سوق العمل، 

كما أكد بيومى علي على أهمية المشاركه فى منتدى التوظيف الافتراضي والذي يقام خلال الشهر الجاري وتشارك فيه كبري الشركات والبنوك بمصر بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومراكز التطوير المهني بالجامعات مما يتيح مساحه أكبر للخريجين للتعرف علي سوق العمل والحصول علي فرص عمل بالمؤسسات المشاركة.

ومن جانبه أكد الدكتور شريف شوقي مدير المركز   توفير أكثر من 456 فرصة عمل في العديد من القطاعات والتخصصات المختلفة ، وتقديم خريجين على قدر عالى من الكفاءه والمهاره المطلوبه لسوق العمل.


إقرأ أيضاً: المنيا فى 24 ساعة| مصرع طفلة دهستها سيارة بطريق مغاغة في المنيا