إقبال على معرض «أثاث دمياط» والتخفيضات 30٪

عروض وتخفيضات بالمعرض تناسب شرائح الدخل المختلفة
عروض وتخفيضات بالمعرض تناسب شرائح الدخل المختلفة

شهد معرض «صنع فى دمياط» للأثاث إقبالا متوسطا من جانب المواطنين الراغبين فى الشراء خلال أيامه الأولى، والذى يستمر حتى 12 مارس الجارى، والمقام فى قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر، بمشاركة عشرات من أصحاب مصانع وورش الأثاث لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية أمام الجمهور بأسعار تنافسية مما يلبى احتياجات الجمهور، حتى أن نسب التخفيضات تصل إلى 30% على بعض المنتجات.


قامت «الأخبار» بجولة على عدد من العارضين الذين يأملون زيادة الجمهور خلال الساعات القادمة للاستفادة من العروض والتخفيضات المقدمة داخل المعرض، حتى أن الأسعار فى متناول الجميع.

ويضم المعرض مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذى السمعة العالمية، والذى يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية فى تصميمات تراثية وعصرية.


تحدثنا مع عدد من العارضين من بينهم عادل ذكى الذى أوضح أنه دائما يشارك فى المعارض التى تنظمها الدولة لأنها تساعده فى التسويق الجيد لمنتجاته والتعرف على عملاء جدد، مبينا أن جودة المنتجات عامل أساسى فى اختيارات الزبائن، كما أنه يقدم تخفيضات تصل إلى 30%، وأضاف أن غرف الأطفال تبدأ من 8 آلاف جنيه وحتى 16 ألف جنيه حسب الجودة، فى حين أن غرفة النوم تبدأ من 23 ألف جنيه.


وأكمل عادل شطا أحد البائعين، أن الإقبال متوسط خلال الأيام الأولى للمعرض ويأملون فى زيادة أعداد الجمهور خلال الساعات القادمة، وفيما يخص الأسعار فإن غرفة الأطفال تبدأ من 7 آلاف جنيه أما غرفة النوم سعرها يبدأ من 13 ألف جنيه..

ومن بين أكثر العروض جذبا للانتباه نجد ما يقدمه محمد العشرى أحد العارضين، الذى يقدم تشكيلة الأثاث الدمياطى وتشمل «غرفة نوم رئيسية وغرفة أطفال وسفرة ونيش وبوفيه ومطبخ مكون من قطعتين وانتريه 3 قطع» بسعر 30 ألف جنيه للمجموعة ككل، مناسبة لفرش منزل بالكامل.. وتابع حسن عبدالرازق بائع .

اقرأ ايضا | خلال يومين.. تحقيق  مبيعات بـ 1.2مليون جنيه بمعرض الأثاث "صنع بدمياط"