خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين عن المغالاة في الأسعار بـ«بني سويف»

خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين عن المغالاة في الأسعار في بني سويف
خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين عن المغالاة في الأسعار في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تخصيص أرقام وخطوط ساخنة لاستقبال وتلقي شكاوى المواطنين، عن كافة صور الغش التجاري، والمغالاة غير المبررة في أسعار السلع، و محاولات احتكار السلع بكافة أنواعها، وخاصة السلع الأساسية والتموينية التي تتعلق بحياة المواطن اليومية.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد، بحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، والمهندس وصفي عبد الله مدير عام التموين والتجارة الداخلية، و حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية، و أحمد دهشان رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة، و عارف طه رئيس فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ببني سويف.


وأوضح المحافظ أن الأرقام تشمل رقم 01063329498 واتساب لغرفة عمليات المحافظة، و رقم 0822237132 خط ساخن لمديرية التموين، و رقم 0157777999 الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك.


وطالب المحافظ بتقرير يومي عن أسعار السلع التموينية لدراسة الموقف السلعي و التمويني، وأسعار السوق، أولاً بأول لاتخاذ الإجراءات  اللازمة في هذا الشأن، موجهاً بسرعة الإعلان عن الخريطة المكانية للمعارض، والسلع بأسعار مخفضة، مشدداً على ضرورة أن تمتد للقرى والعزب، مع إمكانية توفير منافذ بيع متنقلة تجوب المحافظة، للوصول لأكبر قطاع من المواطنين.

اقرأ أيضاً| محافظ بني سويف يبحث مع الجمعية المصرية لصحة الأسرة تنفيذ مشروع للارتقاء بمهارات