بعد إعلانها عن شراء حصان بمليون جنيه استرليني .. حورية فرغلي تتصدر جوجل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر أسم الفنانة حورية فرغلى، تريند جوجل بعد إعلان شرائها حصان بمبلغ مليون استرليني وذلك في البرومو الذي نشر لحلقتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”. 

وكشفت الفنانة حورية فرغلي أنها قامت بشراء حصان بمليون جنيه استرليني، وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض الرقم الذي اشترت به الحصان.

ومنذ عودة حورية فرغلى من الخارج بعد إجراء عمليات جراحية في أنفها وتفجر العديد من المفاجآت من خلال تصريحاتها الجريئة، كما تحدثت أيضا حورية فرغلي عن عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرا ونظرة الناس لها، وإصابتها بالاكتئاب نتيجة تنمر الجمهور عليها، وسكنها في منزل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب والذي تسكنه أشباح وتتعامل معهم مؤكدة أنها لا تتعرض إلى أي أذى.

كما كشفت حورية فرغلى عن أسباب عدم قدرتها على الإنجاب بسبب أن الرحم لديها لا يستطيع حمل طفل وهو أمر خارج عن إرادتها وهو ما أعلنت عنه منذ فترة وكان سببا في عدم تحقيق حلم الأمومة. 

وأما عن زواجها فقالت حورية إنه كان هناك مشروع زواج بالفعل وتم عقد القران إلا أن الزوج توفى قبل الزفاف بيوم واحد وهو موقف صعب أيضا مرت بها فى حياتها.  

كما تحدثت حورية فرغلى عن الصعوبات التى مرت بها أثناء فترة مرضها وإصابتها في أنفها وإجراء عدد كبير من العملية من أجل العودة إلى حياتها الطبيعية حيث إن حاسة الشم لديها كانت معطلة بسبب كسر أنفها وهو الأمر الذى دفعها إلى إجراء عملية بها.   

وعرض للفنانة حورية فرغلى منذ ايام مسلسل “أيام” والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه وشاركت في بطولته كل من شيري عادل وندى موسى ورياض الخولي وأحمد صفوت وسلوى خطاب.