التموين تكشف الاستعدادات لانطلاق معرض «أهلا رمضان» | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، تفاصيل إقامة معرض "أهلا رمضان" استعدادًا لقدوم الشهر المبارك.

وقال «خليل» في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج «التاسعة» المذاع على «القناة الأولى المصرية» إن المعرض سوف ينطلق في أرض المعارض خلال الفترة من 24 مارس وحتى 1 أبريل المقبل.

وأضاف أن المعرض سيقدم تخفيضات من 20 إلى 25%، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك إقامة للمعارض في جميع أنحاء الجمهورية ومعارض فرعية تعرض السلع الرمضانية بهذه التخفيضات.

وأشار إلى أنه سيتم عمل 6 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية لعرض السلع بأسعار مخفضة، موضحًا أنه سيكون هناك 1300 منفذ يقدموا خدمات و160 شادر على مستوى الجمهورية  و200 قافلة من السيارات تجوب جميع القرى والنجوع الأكثر احتياجًا بنفس الاحتياجات والأسعار والتخفيضات.

اقرأ أيضاً| «التضامن» تكشف تفاصيل بناء 1000 مدرسة مجتمعية

وتابع "لدينا استعداد ليحدث تخفيض حقيقي من المنبع ليصل إلى المستهلك وهناك مخزون كافي من السلع الاستراتيجية وكل هذه السلع متوفرة لأن القيادة السياسية حريصة على زيادة المنافذ وضخ أكثر من 50 مليار للتوسع في المناطق اللوجيستية والمخابز ولدينا مخزون كافي جدًا من السلع الإستراتيجية وستكون متوفرة بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم".