آخرهم المذيع إياد داود.. مشاهير ماتوا في سن صغيرة

مشاهير ماتوا في سن صغيرة
مشاهير ماتوا في سن صغيرة

مازال الوسط الفني يتلقى الصدمات واحدة تلو الأخرى برحيل شباب الفن في ريعان شبابهم، آخرهم كان الفنان والإعلامي إياد داود الذي صُدم الوسط الفني الإعلامي بخبر وفاته مساء أمس، وهناك عدد من الفنانين حققوا نجاحًا كبيرًا لكن توفوا في سن صغيرة وتوقفت مسيرتهم الفنية معهم.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير أهم الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في مقتبل العمر.

علاء ولي الدين

يُعد الفنان الكوميدي علاء ولي الدين، أحد أكبر الصدمات التي تلقاها الوسط الفني، وذلك بعدما رحل عن عالمنا يوم 11 فبراير عام 2003، عن عمر يناهز 39 سنة، ووافق هذا اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة أزمة سكر حادة.

عامر منيب

توفي عامر منيب، عن عالمنا بهدوء في يوم ٢٦ من شهر نوفمبر عام٢٠١١ بعد صراع مع المرض إثر إصابته بسرطان القولون وترك لنا تاريخ عظيم من الأعمال الغنائية والافلام المميزة حتي الآن.

ميرنا المهندس

بدأت ميرنا المهندس، مشوارها الفني في سن صغير، وتوالت الأعمال الفنية للفنانة، حتي توقفت عن العمل، بسبب إصابتها بمرض نادر، وبعد أن شفاءها الله عادت مرة آخري إلي الفن عام 2009، ولكنها توقفت مرة أخرى لإجراء عملية جراحية بمركز الطبي العالمي التي توفيت علي إثرها يوم 5 أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 37 عاماً.

عمرو سمير

عمرو سمير كان أحد المذيعين الشباب وفنان أيضاً، لعب أدوراً سينمائية وتليفزيونية، توفاه الله عن عمر يناهز 33 عاماً، نتيجة سكتة قلبية، وقال الأطباء المشرفين علي حالته بأن سبب الموت هو أن عمرو قد فعل مجهوداً كبيراً بالجيم من دون أن يأكل قبلها، مما جعل المجهود يتضاعف كثيراً وفلم يتحمله قلبه، فنتج عن ذلك سكتة قلبية مات على إثرها، يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو لعام 2017.

ماهر عصام 

ماهر عصام صدمة داخل الوسط الفني وبين محبيه ومعارفه، إذ توفى عن عمر ناهز 38 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة جراء انفعاله مع مباراة مصر و أوروجواي بكأس العالم، دخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ.

هيثم أحمد زكي

فنان شاب وهو أيضًا ابن كلا من الفنان الراحل أحمد زكي و النجمة الراحلة هالة فؤاد وتوفي عن عالمنا في يوم ٧ نوفمبر عام ٢٠١٩ إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

غنوة

وهي مطربة شابة وشقيقة المطربة انغام من والدها تُوفيت في 12 أكتوبر 2018 إثر حادث سير تعرضت له في التجمع الخامس.

أسمهان

تعد من أجمل فنانات العرب في القرن العشرين، وهي شقيقة المطرب و الموسيقار الراحل فريد الأطرش، ولدت عام 1912، وتوفيت في حادث سيارة عام 1944.

الضيف أحمد

الفنان الكوميدي الضيف أحمد، وهو واحداً من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي تضم معه جورج سيدهم، وسمير غانم، وهو من مواليد عام 1936م، وتوفي في يوم 16 إبريل عام 1970م، عن عمر يناهز 34 عاماً.

نعيمة عاكف

الفنانة نعيمة عاكف، وهي نجمة من نجمات الزمن الجميل، وأصيبت بمرض سرطان الثدي، مما أدى إلى وفاتها عن عمر يناهز 39 عاماً