يوم رياضي ترفيهي لأطفال مؤسسة البنين بنادي المنيا الرياضي

يوم رياضي ترفيهي لأطفال مؤسسة البنين
يوم رياضي ترفيهي لأطفال مؤسسة البنين

استقبل نادي المنيا الرياضي، اليوم، أطفال مؤسسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي متكامل للأطفال، بإعتبار النادي شريك مجتمعي في تقديم الرعاية والإهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة.

كان في استقبال الأطفال، ا.خالد فايز أمين صندوق نادي المنيا، والدكتورة رحاب سراج عضو مجلس الإدارة ومشرفة الفعاليات، وبحضور، د. أحمد طلب وكيل المنطقة الازهرية بالمنيا، وا.وليد الحيني مدير مركز إعلام المنيا.

تنوعت فعاليات اليوم الرياضي والترفيهي مابين فقرات فنية وألعاب خفة يد قدمها المهرج، وتلاها ألعاب متنوعة للأطفال بمنطقة الالعاب الخاصة بالنادي، ثم تنظيم دورة لكرة القدم؛ واختتمت بمعلومات دينية قدمها وكيل المنطقة الأزهرية.

اقرأ أيضا|أحمد ماهر يقدم "مصر الحضارة" ببني مزار وجولة بالصعيد

أكدت الدكتورة رحاب سراج، على حرص نادي المنيا على تقديم كافة أوجه الدعم والإهتمام لأطفال مؤسسة البنين وعلى تلبيتها لإحتياجات الأطفال للإنضمام لبعض من الأنشطة التي يقدمها النادي لأعضائه في مجال الرياضة.

 من جانبه، أشاد ا. وليد الحيني، بالدور الإيجابي والمجتمعي الذى يقدمه النادي بهدف إدخال السرور على الأطفال وتعريفهم بأهمية الرياضة وإشراكهم في المناسبات الوطنية والمجتمعية، من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية والفنية والرياضية المتنوعة.

واختتم الدكتور أحمد طلب، فعاليات اليوم الترفيهي بمجموعة من المعلومات التثقيفية الدينية التى قدمها للأطفال بشكل مبسط، حول شهر شعبان وفضل الصيام به، وأبرز الاحداث الدينية التاريخية التى شهدها هذا الشهر، إلى جانب التأكيد على أهمية الثقة في النفس والاستعانة بالله في كل أمور الحياة .