شاهد.. الشباب يضرب الباطن برباعية في الدوري السعودي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

عمق فريق الشباب جراح نظيره الباطن بعد التغلب عليه برباعية نظيفة، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. من اللقاء المقام بينهما ضمن منافسات ختام الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم 2021/2022.
تقدم فريق الشباب بهدفين نظيفين على نظيره الباطن في الشوط الأول عندما أحرز اللاعب تركي العمار في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، ليتقدم فريقه على نظيره الباطن، قبل أن يحرز عبدالعزيز العلاوي بالخطأ هدفاً عكسياً في شباك فريقه في الدقيقة 35، لينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدفين مقابل لا شيء.
ومع إحكام الشباب السيطرة على مجريات اللقاء أضاف باولو لوكاس سانتوس دي باولا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، ثم أضاف إيفر بانيغا الهدف الرابع في الدقيقة 79 من ركلة جزاء ترجيحية.

يذكر أنه استضاف ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السعودية الرياض، المواجهة القوية والمهمة التي جمعت بين ناديي الشباب والباطن، في المنافسة على لقب الليوث أو ضمان البقاء في النسخة المقبلة من دوري المحترفين السعودي، في تمام الساعة 7.45 بتوقيت القاهرة.
وشهدت نتائج فريقي الشباب والباطن خلال الأسابيع الماضية تحسناً نسبياً ضمن مواجهة قوية وحماسية بين الجانبين اليوم.
شارك نادي الشباب في مباراة اليوم منتشياً بفوزه في آخر مباراة بالدوري أمام نادي الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد ليحصل على ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 43 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري.
على صعيد آخر، لعب نادي الباطن المباراة بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام نادي الفيصلي بهدف نظيف دون رد ، ليحصل على ثلاث نقاط كاملة ويرفع رصيده إلى 21 نقطة ، محتلاً المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري.
بهذا الفوز يرفع فريق الشباب رصيده إلى 46 نقطة يحتل بها وصافة جدول الدوري، فيما تجمد رصيد الباطن عند 22 نقطة مستقراً بها في المركز قبل الأخير في منطقة الخطر.
تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC هي الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2021/2022، وسوف تذاع مجريات اللقاء الناري بين الشباب والباطن على قناة SSC .SPORTS 1 HD
تولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المرتقب بين الشباب والباطن، في الجولة الـ23 لدوري المحترفين السعودي، الثنائي فهد الدريبي وراشد الدوسري.
يذكر أنه أقيمت مباراتان ضمن مواجهات نفس الجولة اليوم أيضاً، المباراة الأولى عندما التقي فريقا الفيصلي والحزم، وفاز الفيصلي بهدف نظيف على الحزم.
أقيمت مباراة الفيصلي والحزم في تمام الساعة 5.40 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار نفس الجولة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يحتل فريق الفيصلي المركز 13 برصيد 24 نقطة، فيما يمتلك الحزم 14 نقطة يقبع بها في المركز الأخير.
بينما المباراة الثانية عندما استضاف فريق الرائد نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية, في تمام الساعة 5.45 بتوقيت القاهرة، وفاز الرائد على نظيره الفيحاء بنتيجة 1/0 .
بهذا الفوز أصبح الرائد في المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما تراجع الفيحاء إلي المركز التاسع برصيد 27 نقطة.