كيروش «يحاصر» الدوليين فى المنتخب

كيروش «يحاصر» الدوليين.. اتصالات مباشرة معهم وقلق من التراجع المستوى

مصر خسرت لقب كأس الأمم أمام السنغال بركلات الترجيح
مصر خسرت لقب كأس الأمم أمام السنغال بركلات الترجيح

مهاجم فيوتشر تحت مجهر الجهاز الفني قبل لقاء السنغال
لا صوت يعلو فوق صوت استعدادات المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش لمواجهتى السنغال والمحدد لهما يومى 25 و29 مارس الحالى فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ويقلق كيروش من تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين الدوليين بعد بطولة أمم افريقيا الأخيرة، وهو ما يسبب له مشكلة كبيرة خاصة أنه لن يكون هناك متسع من الوقت لتصحيح الأخطاء قبل مباراتى السنغال.


ويتواصل كيروش مع اللاعبين بشكل شخصى أو عن طريق جهازه المعاون، حيث طالبهم بحضور التدريبات والحديث مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء وحثهم على التركيز واستعادة مستواهم سريعا قبل مباراتى السنغال.


 هذا وأكد مصدر بالجهاز الفنى عن إمكانية ضم وجوه جديدة خلال مواجهتى السنغال  كاشفا أن البرتغالى ابدى اهتماما قويا بمستوى  أحمد عاطف مهاجم فيوتشر ليدخل  دائرة اهتمامات الجهاز الفنى عقب المستوى الذى قدمه أمام الزمالك فى المباراة الأخيرة بالدورى، وطلب من محللى الأداء، تقريرا فنيا شاملا، حيث يشترط الخواجة الاستمرار والثبات على نفس المستوى لضم أى لاعب للمنتخب.


ويأتى اهتمام كيروش بمهاجم فيوتشر فى ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين فى المنتخب وخاصة المهاجمين وعلى رأسهم مروان حمدى وكذلك محمد شريف الذى يشارك مع المنتخب كمهاجم تارة وكجناح أيسر تارة أخرى، فى الوقت الذى يجيد فيه أحمد عاطف اللعب فى وسط الملعب ومركز الجناح والمهاجم الصريح وهو ما يفضله كيروش حيث يعتمد على اللاعبين الذين لديهم مرونة داخل الملعب.
 من ناحية أخرى، طلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.


و طلب كيروش أن تكون مباراة الزمالك والوداد المغربى يوم 12 مارس الجارى بدورى أبطال أفريقيا، هى آخر مواجهة تقام على ملعب استاد القاهرة ولن تقام عليه مباريات أخرى لحين لقاء مصر والسنغال. وستكون آخر مباراة محلية على ستاد القاهرة ستجمع الزمالك والجونة غدا.