حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وحصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني للغياب عن تدريب اليوم لظروف خاصة على أن ينتظم في مران الفريق غدا الأحد.
وقام الجهاز الفني للفريق بالتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال تدريب اليوم، وعقب التدريبات الخططية، تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





