ابحث معنا.. شركة تطالب صاحب جائزة الـ10 ملايين دولار باستلامها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أحلام الطفولة دائمًا كانت تدور حول العثور على شنطة بها الكثير من الأموال لتتحول ملكيتها لك وتبدأ في تحقيق الاحلام فتصبح من الأثرياء وتتمكن من شراء الشقة والسيارة والاستمتاع بالسفر حول العالم وعلى الرغم من كونها مجرد احلام طفولية كانت ترواد الكثير إلا أنه مع النضج اختفت هذه الأحلام ليكون السعي هو السبيل الوحيد لتحقيق الاحلام.

ولكن تخيل أن أحلام الطفولة قد تحولت إلى واقع مع مرور الوقت فالشنطة أصبحت جائزة والثروة هي ملكك والأحلام ستتحقق لتصبح وفجأة ممن يمتلكون الملايين لتبدأ حياة جديدة وفصل جديد من كتاب حياتك.. ولكن الحقيقة انك لا تحتاج إلى التخيل فالواقع يثبت انك قد تكون صاحب جائزة الـ 10 مليون دولار الذي يبحثون عنه.

ففي ولاية «ماريلاند» الأمريكية يبحث القائمون على جوائز «Powerball» لليانصيب عن صاحب الجائزة الكبرى 10 ملايين دولار لاستلامها فلمدة أشهر بعدما تم إعلان أرقام الوثيقة الفائزة لم يستلم أي شخص الجائزة ما دفع الشركة للبحث عن صاحبها لسرعة استلامها قبل أن ينتهي موعدها في 28 مارس الجاري بحسب موقع «nbcwashington».

واعتقد المسؤولين أن الشخص الفائز بالجائزة الكبرى الذي اشترى تذكرة يانصيب في «روكفيل» لا يعرف حتى الان أنه مليونير ولهذا بدأت في الإعلان عن تفاصيل شراء التذكرة للوصول إلى الفائز حيث تم شراؤها من أحد متاجر «إكسون» في «روكفيل بايك» في روكفيل بولاية ماريلاند في سبتمبر الماضي كما دفع الفائز الدولار الإضافي لخيار اللعب المزدوج.

ومنذ شراء التذكرة في سبتمبر الماضي لم يتقدم أحد للمطالبة بالجائزة ولهذا ناشد المسؤولون جميع المهتمون بشراء تذاكر اليانصيب التحقق من التذاكر فلم يبقى سوى بضعة أسابيع لاستثمار الـ10 مليون دولار فالوقت ينفد أمام المليونير المحتمل للاستفادة من التذكرة وحتى 28 مارس ليجمع الملايين.

اقرأ ايضا| دفع ابنها ثمن بخلها ببتر ساقه.. «هيتي جرينز» المرأة الأكثر بخلا في التاريخ