طالب الإعدادي مزق وجه زميله بـ50 غرزة

المجنى عليه
المجنى عليه

كتب: أحمد‭ ‬عبدالفتاح

واقعة مؤسفة كشف عنها ضباط مباحث القاهرة حيث تعدى طالب على زميله بمنطقة التجمع الأول بسلاح أبيض واحدث إصابة له بوجهه بـ50 غرزة. وأضافت التحريات أن المجني عليه طلب من المتهم  أن يبتعد عن أصدقاء السوء، وألا يتعدى على زملائه بألفاظ بذيئة ولكن المتهم رفض الاستماع إليه.

واكدت التحريات أن المتهم عاد اليوم التالي واخرج سلاحا أبيض «كتر» من بين  ملابسه، وهاجم المجني عليه هو وشقيقيه «أحمد.ص» و»مصطفى.ص» ما أحدث إصابته بجرح قطعي وقطع بأوتار الوجه وتشويه عضلات الوجه استلزم 50 غرزة، وفر هاربًا.

ودلت التحريات التى قام بها رجال المباحث أن المتهم لم تكن تلك المرة الأولى التي يصيب فيها الطالب المتهم أحد زملائه، فهو دائم الاعتداء على زملائه والتشابك معهم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصاب أمام أحد المطاعم بدائرة القسم. وبانتقال رجال المباحث، وفحص البلاغ تبين نشوب مشاجرة بين طالب يدعى» أ .ص» 15 عاما، مقيم بالتجمع الأول، وزميله «ك . م» مقيم بالمعادي، بسبب خلافات سابقة بينهم اعتدى على أثرها الأول على زميله بسلاح أبيض في وجهه، وتسبب في إصابته، ونقله للمستشفى لتلقى العلاج، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2879 جنح قسم التجمع الأول لسنة 2022، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.