أبرزهم الأسد والثور.. أبراج تفضل زواج الصالونات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هناك بعض الأبراج الفلكية التي تفضل زواج الصالونات أفضل من الزواج عن حب وذلك يرجع لأسباب عديدة أبرزها عدم الثقة والتشتت، أو بسبب انشغالهم بالحياة العملية، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي تفضل زواج الصالونات بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج السرطان 

يفضل بعض مواليد السرطان الزواج صالونات بسبب خسائر برج السرطان في الحب، ويبحث مواليد برج السرطان عن زوجه تفضلها والدته وأخته. 

برج الجوزاء 

مواليد برج الجوزاء من الأبراج المترددة، لذلك تسعى لزواج الصالونات، لأنهم متقلبين في الحب. 

برج الثور 

من الأشخاص الذي يقبلون الزواج بالمعارف والأصدقاء ولكن سريعا ما ينفصل أو يشعر بضيق في العلاقة بعد الزواج بسبب عدم حب واحتواء الشريك. 

برج الأسد 

مواليد برج الأسد يعشق الحياة المهنية، فعادة ما تجد مواليد يلجأن للزواج عن طريق زواج الصالونات بسبب انشغالهم بالحياة العملية. 

برج القوس 

يحاول برج القوس الارتباط بشخص يحبه ولكنة ليس من الأبراج المحظوظة في العلاقات العاطفية هذا العام، فيفضل زواج الصالونات. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».
 

 

اقرأ ايضا||أكثر الأبراج المشتتة في عام ٢٠٢٢.. أبرزهم الحوت والجدي