تكسب النقود من تنظيم خزائن ملابس المشاهير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لكل شخص هوايتة الخاصة به التى قد يستغلها لكى تصبح عمل يكسب منه نقودا، مثل هذه المعلمة البريطانية  التى تركت عملها في التدريس وانتقلت للعمل بدوام كامل في تنظيف وترتيب خزائن ملابس المشاهير.

تتقاضى لوسي مانسي التى تبلغ من العمر 35 عاماً 45 جنيه إسترليني أي 60 دولار في الساعة لترتيب خزائن الملابس وخزائن المطبخ الفوضوية وغرف نوم الأطفال الفوضوية، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

كما قامت لوسي بالمساعدة فيي ترتيب خزائن منازل نجمة تلفزيون الواقع ميلي ماكينتوش، والمقدمة أنجيلا سكانلون، والممثل الكوميدي مو جيليجان والممثلة تامزين أوثويت، من بين مئات آخرين.

وتقول لوسي: "لدي شغف كبير بالتنظيم، ولا أصدق أنه وظيفتي، ويمكن أن تساعد المساحة المرتبة في تحسين صحتك العقلية وتخلق إحساسًا بالهدوء، لهذا السبب بدأت بهذا العمل، وأحب عملي ولا أصدق في الواقع أن الناس يدفعون لي مقابل القيام بذلك".

بجانب عملها المرهق فهى متزوجة من مدير التدقيق جيري يبلغ من العمر 38 عامًا، ولديهما ثلاثة أطفال، وبدأت عملها خلال أكتوبر 2020 وسط انتشار الوباء، وتضيف: "كان لدي شغف بالتنظيم منذ أن كنت صغيرة، وخلال فترة الحظر خطرت لي هذه الفكرة". 

وتضيف: لقد بدأت بمساعدة الأصدقاء والعائلة في تنظيم منازلهم، وأدركت أنه يمكنني القيام بعمل تجاري من هذا النشاط، كما شهد عمل لوسي نقلة نوعية عندما نظمت شقة منتج عمل في برنامج المواهب The Masked Singer .


وليس هكذا فقط بل تقول لوسي: "من الواضح أنه كان لديه عدد كبير من المتابعين. لقد شارك العمل الذي قمت به في منزله على حسابه الخاص على إنستجرام، ومن هناك تمكنت من كسب العديد من العملاء".

بإلاضافة أنه يطلب العديد من العملاء من لوسي ترتيب خزائن المطبخ الخاصة بهم، وتقول إن هناك بعض الحيل البسيطة للحفاظ على هذه الخزائن مرتبة، وتملك لوسي الآن أكثر من 10 آلاف متابع على إنستجرام، بمن فيهم عدد من المشاهير. 

وتشمل خدمات لوسي التي تقدمها التخطيط والعمل وإعادة التنظيم والتوصية بالمنتجات والتبرع بالعناصر غير المرغوب فيها لجمعية خيرية.

اقرأ أيضا | احتفال المشاهير بأعياد الـCHRiSTMAS