تعرف على موعد مباراة مصر وقبرص المقبلة في كأس ديفيز للتنس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعادل المنتخب القبرصي مع منتخبنا الوطني فى اليوم الأول لمواجهة المنتخبين الحاسمة فى كأس ديفيز للتنس المقامة حاليا بنادى الجزيرة. 
واستطاع اللاعب القبرصى بيتروس ثيرسكوس التغلب على لاعبنا كريم مأمون فى الجولة الثانية للمباراة بنتيجة 6 / 3  و 6 / 4 بصعوبة.

وقدم كريم مأمون مستوى طيب أمام المصنف القبرصى الأول بيتروس وكان قريبا من الفوز بالمجموعة الثانية لولا سوء الحظ الذى صادفه فى بعض الأشواط التي خسرها.
وتقام غدا باقى جولات المواجهة الحاسمة والتى تبدأ فى العاشرة صباحا بلقاء الزوجي ثم مباراتي الفردي.

كان قد تقدم فراعنة التنس على قبرص بعد فوز نجم الفريق محمد صفوت على نظيره القبرصي مينيلاوس فى الجولة الاولى بنتيجة 6/ 3 و 6/ 2  والتى استغرقت ساعة و9 دقائق.

عقب المباراة وجه محمد صفوت الشكر إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات مؤكدًا أن هناك تركيز كببر من أجل الفوز والعودة للمجموعة الثانية مرة أخرى.
كانت قد افتتحت المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص فى كأس ديفيز للتنس المقامة حاليًا بنادى الجزيرة والمؤهلة إلى المجموعة الثانية. 
وشهد الافتتاح طابور العرض ودخول صبية الملاعب وحكام الخطوط والحكم العام للمباراة.

وحضر الافتتاح رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعى وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد القبرصي والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأوليمبية وسفير قبرص بالقاهرة ورئيس نادى الجزيرة مستضيف اللقاء شريف سيف النصر ورئيس اتحاد التنس الاسبق اللواء محمد حلاوة.
كانت قد أجريت أمس الخميس قرعة المواجهة الحاسمة بين منتخبى مصر وقبرص فى كأس ديفيز المقرر انطلاقها اليوم الجمعة بنادى الجزيرة. 

وقام بسحب القرعة رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعي فى حضور كل من الحكم العام للمباراة التونسي ياسين الاخضر ونائب رئيس الاتحاد وكابنن المنتخب فى كأس ديفيز حسن العروسي وامين صندوق الاتحاد وائل التلبانى والسكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى والمدير التنفيذى للاتحاد مروى عبد الرحمن  و منسق البطولات الدولية ولاء على ولاعبى المنتخبين .

ويلعب كريم مأمون مع بيتروس ثيرسوكوس. 
وتقام غدا ثلاث مواجهات تبدأ بلقاء الزوجي محمد صفوت وكريم مأمون ضد سيرجيس كيرتاسيز وايلفثريوس نيوس ويعقبها مباراتى الفردى حال عدم حسم أي من المنتخبين للمواجهة فى أول ثلاث مباريات حيث يلعب محمد صفوت مع بيتروس ثيرسوكوس وكريم مأمون مينيلاوس ايفستاثيوس.

اقرأ أيضا : موعد مباراتي الأهلي أمام بيراميدز وصن داونز بعد القرار الجديد