ليون ضيفاً ثقيلاً على لوريان في الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي
الدوري الفرنسي

يحل فريق أولمبيك ليون ضيفاً على نظيره لوريان في المباراة التي تقام بينهما اليوم علي أرضية ملعب دو موستوار ضمن منافسات الجولة 27 من عمر منافسات الدوري الدوري الفرنسي. 
ويسعي فريق لوريان في مباراة اليوم أمام خصمه فريق ليون إلى تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط المهمة له في مشواره ببطولة الدوري لكي يعزز مكانته بجدول ترتيب الدوري الدوري الفرنسي.
تنطلق اليوم المباراة بين لوريان وليون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم رومان ليسروج حكم ساحة، كانت انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بينهما.
يدخل فريق لوريان اللقاء وهو في المركز 16 برصيد 24 نقطة جمعها من لعب 26 مباراة، بينما نظيره ليون يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة من نفس عدد المباريات.
يلعب فريق لوريان المباراة وهو متحفز لتحقيق انتصار يحسن نتائجه؛ حيث فاز الجولة الماضية على فريق ستاد بريست 29، بينما خسر على يد مونبلييه بهدف نظيف، وتعادل سلبياً أمام موناكو.
ويشارك أولمبيك ليون في اللقاء حتى يحظى بالثلاث نقاط للوصول لمركز أكبر؛ حيث خسر في الجولة الماضية أمام نظيره ليل بهدف للا شيء، وتعادل إيجابياً مع لانس بهدف لكل منهما، فيما فاز على نيس بهدفين نظيفين.
ويأتى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022 كالآتى: 
باريس سان جيرمان - 62 نقطة
مارسيليا - 47 نقطة
نيس - 46 نقطة
رين- 43 نقطة
ستراسبورج - 43 نقطة
والقنوات الناقلة لمباريات الدورى الفرنسى هى: 
تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.
بي ان سبورتس اكسترا 1
بي ان سبورتس اتش دي 2
بي ان سبورتس كونكت