أكد محمد ناجي جدو أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اعتاد على دعم الفريق الأول لكرة القدم في أصعب الأوقات.
قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الخطيب دوما اعتاد على التواجد لدعم لاعبي الأهلي في أصعب الفترات"
أضاف: "الفوز على فاركو كان هاما للغاية للعودة إلى الطريق الصحيح بالنسبة للأهلي"
وختم حديثه قائلا: "حسام حسن الله يكون في عونه، كان المهاجم الأول في سموحة ودلوقتي في البدلاء، واعتقد دعم الخطيب له هيكون نقطة فارقة، اللاعب مش مظلوم في الأهلي ووقته لسة مجاش ولازم يتمسك بالفرصة لما تجيله، وفي لاعيبة تانية لازم يلعبوا أساسيين"
أقرا ايضاً|

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





