صبري فواز ينفي مشاركته في أكثر من عمل فني برمضان 2022

صبري فواز
صبري فواز

نفى الفنان صبري فواز، الأنباء المتداولة حول مشاركته في العديد من الأعمال الفنية في رمضان 2022، مؤكدًا على أنه انضم لعمل واحد فقط ولكن سوف يعلن عنه قريبًا.

وكتب صبري فواز، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: "السلام عليكم فيه مواقع صحفية وصفحات مختلفة على السوشيال ميديا، تناقلوا أخبار عن اشتراكي في عدد من الأعمال الدرامية هذا الموسم وكل دي أخبار غير حقيقية".

وتابع: "أكرر واحطها بين قوسين كمان أخبار غير حقيقية.. كامل الاحترام والأمنيات الصادقة لصانعي هذه الأعمال بالنجاح.. لكن أنا مشترك في عمل واحد فقط.. وسوف أعلن عنه في الوقت المناسب".

جدير بالذكر أن آخر أعمال صبري فواز، كانت حكاية على الهامش ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذي عرضت مؤخرًا، والحكاية تشمل عدد كبير من النجوم، ومنهم نرمين الفقي، وصبري فواز، وهايدي رفعت، ومحمود عمرو ياسين، وجيهان خليل، وتسنيم مطر، ومحمد رضوان، ومن سيناريست وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

وشارك صبري فواز في الماراثون الرمضاني لعام 2021 ضمن مسلسل موسى، الذي جمع كل من سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.