كيم كارداشيان تشتري طائرة خاصة بمبلغ خيالي

كيم كارداشيان تشتري طائرة خاصة بمبلغ خيالي
كيم كارداشيان تشتري طائرة خاصة بمبلغ خيالي

تلفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنظار العالم إليها على الدوام وذلك بإطلالاتها الجريئة أو بأخبارها العاطفية وعلاقتها بطليقها كانييه ويست.

وقد أنفقت كيم كارداشيان مبالغ طائلة على احتياجاتها اليومية، بالإضافة إلى حبها للاستعراض وذلك بسياراتها الفارهة أو قصورها التي تقدر بالملايين.


واشترت نجمة الواقع كيم كارداشيان طائرة خاصة لها يبلغ سعرها 150 ألف دولار، وأطلقت عليها اسم "كيم إير".

وصنعت كيم طائرتها بنفسها ووضعت لمساتها في صنعها حيث أنها جعلتها باللون البيج بشكل كامل والمفارش الداخلية الجلدية والألواح المتواجدة في بيتها تماماً.

فكانت الطائرة من الداخل والخارج مطابقة تماماً لمنزلها حتى أن لون الطائرة من الخارج يتناسق بشكل كامل مع لون منزلها الخارجي.

وجعلت كيم خاصية اخرى تعرف من خلالها انك في طائرة خاصة لكيم كارداشيان حيث انه بمجرد صعود الضيوف على الطائرة يتم منحهم بمجموعة مجانية من البيجامات من مجموعتها الخاصة SKIMS.

وهناك الكثير من المواصفات للطائرة التي جعلتها أطول طائرة رجال أعمال في العالم حيث تستوعب حتى 18 راكبا وتوفّر بيئة صحية واتصال سريع.

وكانت أول رحلة لكيم كارداشيان في طائرتها الخاصة من لوس أنجلوس على ميلانو في ايطاليا وذلك لحضور أسبوع الموضة والأزياء هناك.

ولم تكن الطائرة أول شيء تحاول كيم كارداشيان جعله يشبه منزلها بالألوان والتنسيقات فقد دفعت خلال وقت سابق أكثر من 100 ألف دولار وذلك لطلاء سياراتها المفضلة باللون الرمادي لأنها أرادتها أن تتطابق مع مظهر قصرها في كالاباساس.

اقرأ أيضا | وفاء حيوان أليف .. ينقذ 84 من الحيوانات بتبرعه بالدم