ماهر يظهر «العين الحمرا» لنجوم فيوتشر

ماهر يظهر «العين الحمرا» لنجوم فيوتشر
ماهر يظهر «العين الحمرا» لنجوم فيوتشر

صراع رهيب بين قطبي كرة القدم الأهلي والزمالك على خطف لاعب فيوتشر، فبعد فوز الأحمر باستعادة لاعبه الدولي محمد عبد المنعم، علمت «أخبار الرياضة» أن أحمد رفعت الجناح الأيسر لفيوتشر دخل في مفاوضات جادة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك تمهيداً للدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.. ويرتبط رفعت صاحب الـ27 عاماً بعقد ممتد لثلاثة مواسم قادمة.


من جانب آخر هدد على ماهر المدير الفني لفيوتشر باستبعاد محمد رضا «بوبو» من تشكيلة فريقه خلال المواجهات القادمة بعد تجاوز اللاعب في احتفاله بالهدف وتفوهه بألفاظ خارجة فى المباراة التى جمعت فيوتشر والمقاولون العرب فى الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز. بدوره قام محمد رضا بالاعتذار للجهاز الفني واللاعبين عما بدر منه، لكن على ماهر بالتنسيق مع عبد الظاهر السقا مدير الكرة قررا توقع عقوبة مالية على اللاعب.

يأتي هذا فى الوقت الذي طالب فيه الجهاز الفنى لفيوتشر من لاعبيه استمرار سلسلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق منذ مباريات كأس الرابطة وتأهله للدور الثاني من البطولة الوليدة على الكرة المصرية، فضلاً عن الفوز على ذئاب الجبل فى الجولة الماضية، وبذل قصارى الجهد فى اللقاء المهم غداً الأربعاء أمام الزمالك فى الجولة الـ12 من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا | أحمد جمال حكمًا لمباراة المصري و إنبي بالدوري