ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الجرجاوية بسوهاج

أعمال رفع كفاءة الشوارع وتمهيد ورصف الطرق
أعمال رفع كفاءة الشوارع وتمهيد ورصف الطرق

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن متابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع وتمهيد ورصف الطرق، واصلت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الجرجاوية الرئيسي بطول كليو متر، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

ومن جانبه أوضح أحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج أن أعمال التطوير تشمل جانبي الطريق والجزيرة الوسطى، وتركيب بردورات جديدة، و بلاط الانترلوك، بالإضافة إلى أحواض رخامية  للزراعة والتشجير بالجزيرة الوسطى للطريق، وذلك بالمناطق التي تم انتهاء الرصف بها، مع الالتزام بالمواصفات القياسية، مشيرا إلى المتابعة المستمرة للانتهاء من أعمال التطوير في المواعيد المحددة . 

اقرأ أيضا| نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع لجنة توفيق أوضاع المشروعات

 

فى سياق آخر عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا تنسيقيا لتدشين حملة " طرق الأبواب " التي تستهدف الوصول إلى كل المواطنين بنطاق المحافظة وتطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد، للفئات العمرية الأكبر من 12 عاما، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، واللواء أبو الحجاج بكر مساعد مدير أمن سوهاج، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ووكلاء وزارات  " التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والكهرباء، والتأمين الصحي، والشباب والرياضة، والقوى العاملة، والأزهر، والأوقاف " .

 

وأوضح محافظ سوهاج أن الحملة سوف تبدأ من يوم الأحد القادم 6 وحتى 15 مارس الجاري، بجميع مدن وقرى المحافظة، لافتا إلى نشر 1220 فريق طبي متنقل بجميع أنحاء المحافظة، بهدف الوصول إلى كل المواطنين، مناشدا أهالي سوهاج بضرورة التعاون مع تلك الفرق والحصول على اللقاح حماية للجميع . 

ووجه " الفقي " جميع الجهات المعنية بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها، والإعلان عن الحملة بجميع الإذاعات المحلية، والمؤسسات الحكومية، والصفحات الرسمية للمحافظة والمديريات. 

 

ومن جانبها أوضحت وكيل وزارة الصحة أن حملة طرق الأبواب بالمحافظة تأتي في إطار خطة وزارة الصحة، لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم، مشيرة إلى أن الحملة ستكون تحت شعار " تطعيمك مسئوليتنا .. حمايتك مسئوليتنا " .