كاف ينشر تأكيدات بمواعيد وأماكن المباريات الفاصلة بتصفيات إفريقيا لمونديال 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" علي مواعيد وأماكن المباريات الفاصلة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتنافس 10 منتخبات إفريقية علي 5 مقاعد للقارة السمراء في العرس العالمي المنتظر إقامته في قطر .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام في وقت سابق بتعديل موعد مباريات المنتخبات عقب إعتراض أكثر من منتخب علي ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والعودة .

وجاءت المواعيد وأماكن المباريات كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب 26 مارس   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب كيب كوست .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب MKO الوطني .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد القاهرة  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الأولمبي دي ديامنياديو.

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة  مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب ديجابوما  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب مصطفى تشاكر      .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الشهداء   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس  في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب مجمع محمد الخامس.

يذكر إنه تم تقسيم المنتخبات العشرة المؤهلة إلى الدور الأخير لمستويين بناءً على تصنيف فيفا في نوفمبر 2021. علي أن تلعب المنتخبات الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا . وستلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى .

وفقًا لتصنيف فيفا لشهر نوفمبر 2021 ، كان توزيع المنتخبات على النحو التالي:

المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.

المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

كيروش يقرر زيارة أندية الدوري ويحفز اللاعبين قبل مواجهة السنغال