أحمد جمال حكمًا لمباراة المصري و إنبي بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة المصري و إنبي والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري، ويضم الطاقم كل من أحمد جمال ، حكمًا للساحة ومعه كل من حسن رمضان وأحمد نوفل كمساعدين، بالإضافة إلى عمرو رمضان ، حكمًا رابعًا، فيما يتولى طارق مجدي، مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هيثم الشريف.


و أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن فريقه جاهز لمواجهة إنبي بالدوري.


وقال الشعباني أنه يسعي لإيقاف نزيف النقاط في المسابقة المحلية ، وتصحيح المسار في الدوري ، مشيراً أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة كان لها العامل الرئيسي في فقدان بعض النقاط ، لكنه يثق في قدرات لاعبيه في اجتياز الفترة الحالية سواء في الدوري أو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


و اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته ، استعدادًا لمباراته أمام انبي بالجولة الحادية عشر من الدوري والمقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.


وركز التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي خلال المران الأخير علي الجوانب الفنية والتكتيكية ومهام كل لاعب داخل المستطيل الأخضر.


يذكر أن المصري لم يحقق الفوز خلال الجوالات الثلاثة الماضية في المسابقة المحلية ، حيث تعرض للهزيمة علي يد الاتحاد السكندري قبل التعادل امام سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني علي التوالي.


و يحتل المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة ، جمعها بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 6 مواجهات ، وتعرض الفريق للهزيمة في لقاء وحيد 


وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 14 هدفاً بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكه ب10 أهداف بمعدل هدف في كل مباراة.