بأسلحة نارية وبيضاء.. تعرف على قصة مقتل 3 أشخاص في أحد الزراعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ماهر مندي
على مدار 70 عاما ويطارد شبح الثأر العائلة الهاربة داخل محافظة المنيا لتشعل نار الانتقام من جديد وتوارث من جيل إلى جيل في حين حتى استيقظوا أهالي محافظة عروس الصعيد علي خير مقتل 3 أشخاص فضلاً عن  التمثيل بالجثث بعد قتلهم بتقطيعها بالساطور .

مشاجرة بين عائلتين من 62 عاماً وراء مقتل 3 أشخاص بالمنيا

اقرا ايضا|حبس 25 عاطلا بتهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية في القليوبية

قبل 70 عامًا انطلقت الشرارة الأولى بمشاجرة بين عائلتين بقرية جعوير التابعة لمجلس قروي ابشادات بمدينة ملوي  والتي راح ضحايها ما يقرب من 7 أشخاص حتى وقتنا هذا.


70 عامًا و البحث مستمر للأخذ بالثأر، وعلى مدار 70 عاماً ولم تتعب الأسرة المتضررة في البحث عن خصمها في كل الأماكن داخل محافظة المنيا.

وفي أحد الليالي تواصل أحد أفراد الأسرة المتضررة من كابوس الثأر معلومات عن وجود أحد أفراد العائلة  الهاربة بأحد مناطق الزراعات التابعة لقرية بدائرة المركز وخلال دقائق فاح رائحة الدم في أرجاء مدينة ملوي بعد مقتل 3 أشخاص.


مقتل 3 أشخاص علي يد 6 من العائلة المتضررة و التمثيل بالجثث 

وفور علم العائلة المتضررة فر 6 أشخاص إلي المكان المشار إليه  وعند وصولهم لقوا أحد أخصامهم يدعى «يوسف» رفقته نجلاه «عفيفي وبشرى» ليخرجوا الأسلحة التي كانت حوزتهم "أسلحة نارية وبيضاء"،وأنهوا حياتهم جميعاً وسط الحقل وبعد قتلهم تم التمثيل بالجثث بتقطيعها بالساطور ثم ذهب أحدهم لقسم الشرطة ليُسلم نفسه .

يقول أحد  أهالي القرية إن الضحايا تعرضوا لهجوم من قبل 6 أشخاص حيث تم قتلهم أثناء عملهم بأرض زراعية وبعد قتلهم تم التمثيل بالجثث بتقطيعها بالساطور وأن أحد الجناة قام بتسليم نفسه للشرطة وأنه ارتكب الجريمة لوحده انتقاما للثأر

التفاصيل الكاملة لمقتل 3 أشخاص بالمنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطاراً من مركز شرطة ملوى يفيد مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بقرية جعوير التابعة لمركز ملوي وذلك أثناء تواجدهم بالزراعات على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ

وأفادت التحريات الأولية مقتل كلاً من رجل يدعى «يوسف» ونجليه «بشرى وعفيفي» كما أفادت التحريات الأولية أن الواقعة أخذًا بالثأر وأن القضية الأولى مضى عليها ما يزيد على 62 عامًا، في مشاجرة بين عائلتين راح ضحيتها أحد أفراد عائلة منهم

الأجهزة الأمنية تفرض كردونًا أمنيًا حول القرية، وأكدت التحريات أنه تم نقل الجثث إلى مستشفى أبو قرقاص وفرض كردون أمنى حول القرية منعًا لحدوث تطورات، وحرر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.