تدريب المستثمرين بالمنطقة الاستثمارية بميت غمر على التسويق الإلكتروني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت الهيئة العامة للاستثمار دورة تدريبية للمستثمرين والعاملين بمنطقة الاستثمار بميت غمر بمحافظة الدقهلية وذلك حول : " التسويق الالكتروني في عصر الاقتصاد الرقمي "

 عقدت الندوة بإشراف  المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار وتحدث فيها الدكتور أحمد سامي  بحضور الدكتور نور الدين رأفت رئيس الإدارة المركزية لأكاديمية التدريب .

 تم تنظيم  الدورة لرفع مستوى العاملين والمستثمرين بالمنطقة وذلك للحصول على أفضل الطرق في التسويق لكافة المنتجات الصناعية التي تقوم عليها المنطقة والتي تواكب العصر الحديث .

تضمنت الدورة عدة محاور أهمها: التعرف على التسويق الرقمي وآليات عمله وأدواته و التسويق عبر محركات البحث و كيفية إنشاء محتوى البحث ومبادىء التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الشبكات الاجتماعية وكيف تنجح عبر التسويق الالكتروني.

وأكد الدكتور نور الدين رأفت بأن  الهيئة العامة للاستثمار تحرص على إقامة مثل تلك الدورات التدريبية عبر الإدارة المركزية لأكاديمية التدريب لتكون منارة العلم والتعلم بمختلف المجالات الاقتصادية وتزويد كافة المستثمرين والعاملين لرفع مستوى الكفاءة والخبرة لديهم.

وأشار بأن الأكاديمية  أصبحت بيت الخبرة والوجهة التدريبية المفضلة لدى المتعاملين في بيئة الاستثمار .

ويذكر أن المنطقة الاستثمارية بميت غمر تعد أول منطقة استثمارية متخصصة في الصناعات المعدنية والهندسية في محافظة الدقهلية، وأن التوسع في إقامة المناطق الاستثمارية في محافظات مصر جاء تلبية للطلبات المتزايدة من جانب المستثمرين على الاستثمار وفقا لهذا النظام  مما يساهم في دعم جهود الدولة للتنمية المتكاملة ولإتاحة المزيد من فرص العمل .

اقرأ ايضا| قطع المياه عن قرى مدينة المنزلة بالدقهلية.. غداً