العربية للسياحة تحتفل بيوم السياحة العربي في معرض اكسبو 2020

العربية للسياحة تحتفل بيوم السياحة العربي في معرض اكسبو 2020
العربية للسياحة تحتفل بيوم السياحة العربي في معرض اكسبو 2020

احتفلت المنظمة العربية للسياحة بيوم السياحة العربي الذى يتوافق مع مولد الرحالة العربى ابن بطوطة بتاريخ 25 فبراير وذلك تحت شعار " نحو سياحة رقمية مستدامة " من خلال جناح جامعة الدول العربية في معرض اكسبو 2020.

ومن جانبه رفع رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد أسمى آيات الشكر والتقدير لـأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية ولـ السفير. حسام زكي الأمين العام المساعد بالجامعة العربية على ما تقوم به الجامعة من جهود ودعم لتنمية وتطوير مؤسسات العمل العربي المشترك وأيضا الدور الكبير الذي تدعمه الجامعة للاحتفال بأيام محددة من قبل المنظمات والمجالس الوزارية المتخصصة مواصلا شكره وتقديره لاصحاب  وزراء السياحة بعالمنا العربي لما قدموه من فعاليات وبرامج ببلدانهم دعما لهذه الاحتفالية الغالية علينا جميعا واعتمادها ضمن الروزنامة الرئيسية في بلدانهم من كل عام . 

اقرأ أيضا :- أبو الغيط يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة ويستلم جائزة ابن بطوطة

 

استقبل أحمد أبو الغيط ، أمين عام جامعة الدول العربية ؛ رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد.

 

وخلال اللقاء أطلع آل فهيد ؛ الأمين العام للجامعة على نتائج زيارة جمهورية القمر المتحدة بمشاركة المنظمة العربية للتنمية الزراعية وعدد من المستثمرين على امتداد الوطن العربي حيث أثنى أبو الغيط على كافة الجهود المتميزة التي تقوم بها المنظمة العربية للسياحة في العالم العربي ؛ وكلف المنظمة أن تقود ملف التنسيق مع كافة المنظمات والاتحاد العربية التابعة لجامعة الدول العربية لتشارك في سرعة دعم جمهورية القمر المتحدة في كافة المجالات.

 

وفي نهاية الزيارة تم منح أبو الغيط جائزة ابن بطوطة للعام 2022م بمناسبة دعمه  لكافة جهود المنظمة العربية للسياحة التي جعلتها من المنظمات المتميزة على امتداد الوطن العربي.