مصرع طالب ثانوي صدمه قطار في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طالب ثانوي،  مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن صدمه قطار بمركز دشنا شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بمصرع محمد احمد منير ، طالب ثانوي،  بعد أن صدمه قطار في دشنا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

كما لقي شاب مصرعه، في تصادم دراجة بخارية ولودر بمركز فرشوط شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع كرم احمد علي، 35 عاما، مقيم بقرية نجع جودة بأولاد نجم الحفناوية بنجع حمادي،  في تصادم دراجة بخارية كان يقودها بلودر أمام عزبة فراج بمركز فرشوط.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضاً| مصرع طفل دهسه قطار قصب في قنا

وفي سياق آخر،  ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيي، مدير المباحث الجنائية، المتهم بقتل زوجته ونجل عمه في قرية كوم يعقوب، في مركز ابوتشت.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا ، عثرت على جثة ربة منزل، مخنوقة، وعامل بعد إصابته، بطلق ناري ، بقرية كوم يعقوب في مركز أبوتشت،  شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمصرع آية أحمد إبراهيم،  35 عاما، بها خنق في الرقبة، و عاطف عبد الحفيظ عبد الجواد، 40 عاما، مصاب بطلق ناري.

وكشفت التحريات الأولية،  أن المتهم في الواقعة،  زوج المجني عليها ونجل عم المجني عليه، قام بخنق زوجته ، وأطلق النيران على نجل عمه.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 
وكشفت التحريات الأولية التي قادها العميد دكتور قرشي عبد المنعم،  رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت، والمقدم عبد القادر محمد عبد القادر،  رئيس مباحث أبوتشت، أن المتهم تخلص من زوجته خنقا وقتل ابن عمه بطلق ناري، واعترف بارتكابه الواقعة   بدافع الشرف، وقام المتهم بتمثيل جريمته واعترف بارتكابه الواقعة، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.