عمرو عرفة: مسلسل يسرا «أحلام سعيدة» كوميدي اجتماعي نسائي جداً

بوستر مسلسل أحلام سعيدة
بوستر مسلسل أحلام سعيدة

روج المخرج عمرو عرفة، لمسلسل " أحلام سعيدة" للنجمة يسرا الذى يخوض به سباق دراما رمضان 2022.

ونشر عمرو عرفة بوستر المسلسل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق قائلاً:" أحلام سعيدة كوميدي اجتماعي نسائي جداً دعواتكم".

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة يسرا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة" وأكدت يسرا، في تصريحات تلفزيونية، إنها قررت أن تبتعد تماماً في مسلسل " أحلام سعيدة" عن الغموض والإثارة ، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول 3 صديقات علاقاتهن غريبة وكل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى وتابعت، المسلسل إلى حد ما كوميدي وليس دراما.

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع السيناريست هالة خليل في تجربتها الدرامية الأولى مع التأليف قائلة: سعيدة جداً بها قدمت عملاً خفيفاً.

جدير بالذكر أن يسرا، كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حرب أهلية" مع نخبة من النجوم من بينهم باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض.