فراعنة التنس: جاهزون للعودة للمجموعة الثانية فى كأس ديفيز

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد حسن العروسي نائب رئيس اتحاد التنس وقائد المنتخب الوطني للرجال فى مواجهة كأس ديفيز أن الفراعنة جاهزون من أجل العودة مرة أخرى للمجموعة الثانية.

وقال العروسي خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بنادى الجزيرة أن الفريق يستعد منذ فترة لتلك المواجهة الحاسمة من أجل حجز بطاقة الصعود والعودة للمجموعة الثانية.

أضاف العروسي قائلًا أن التنس في مصر يشهد تطورًا فى شتى القطاعات وليس لائقا البقاء فى المجموعة الثالثة ليس تقليلا من المنتخبات التى تشارك فيها ولكن لأن التنس فى مصر يخطو خطوات متسارعة للأمام ويملك جيلًا يستحق اللعب مع الكبار وأيضًا حتى نركز تخطيطنا فى كيفية الصعود للمجموعة الأولى.

وقال اللاعب محمد صفوت أن اللاعبين لديهم رغبة أكيدة في التأهل على حساب الفريق القبرصي لاسيما وانه كتاب مفتوح ونعلم عنه كل كبيرة وصغيرة.

اضاف قائلا هناك هدف نسعى لتحقيقه وهو الصعود وإسعاد الجماهير وتجهيز جيل واعد للمنافسات المقبلة

ومن جهته أكد ديمتريس هيرودوتو قائد منتخب قبرص أن المواجهة صعبة لاسيما وأنها خارج الديار.

أضاف قائلا نجهز هذا الفريق منذ عدة سنوات وهو فريق شاب وسنلعب بكل قوة فى اللقاء من أجل تحقيق الفوز.

ويستعد المنتخب الوطني للرجال للمواجهة الحاسمة والفاصلة فى كأس ديفيز للحصول على بطاقة التأهل إلى المجموعة الثانية والمقرر اقامتها يومى الجمعة والسبت المقبلين بملعب السنتر كورت بنادى الجزيرة. 

وكانت صفوف المنتخب الوطني قد اكتملت استعدادًا للمباراة الحاسمة بتواجد جميع اللاعبين محمد صفوت وكريم مأمون وعمرو عصراوي واكرم السلالي ومايكل صبحي.

ويؤدى الفريق تدريباته على فترتين يوميًا صباحًا وعصرًا حتى انطلاق المباراة يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا : دولي التنس يمنح مصر تنظيم بطولة المستوى الأول للناشئين والناشئات