لحظة غرق جرار ومقطورة في نهر متجمد |فيديو

لحظة غرق جرار ومقطورة في نهر متجمد
لحظة غرق جرار ومقطورة في نهر متجمد

في واقعة غريبة من نوعها، كان سائق مقطورة جرار في ولاية ماساتشوستس محظوظًا عندما قرر الابتعاد في الوقت الصحيح ليبقى سالماً، بعد أن انزلق نصفه عبر مسارين من حركة المرور وسقط من فوق جسر في نهر تشارلز المتجمد في ويستون ، ماساتشوستس ، نهاية الأسبوع الماضي.

 

وأظهر مقطع فيديو لحظة وقوع الحادث الدراماتيكي ، الذي أصدرته جمعية شرطة ولاية ماساتشوستس ، مقطورة للجرار تنطلق من حافة الجسر. عندما تسقط الشاحنة وتصطدم كابينة المقطورة بالمياه ، تنقلب الشاحنة تقريبًا رأسًا على عقب قبل أن تهبط بشدة على جانبها.

 

وقالت نقابة الشرطة إن السائق هرب من المياه المتجمدة وتسلق فوق مقطورة الجرارة في انتظار المساعدة. استجابت شرطة الولاية وإدارة ويستون للإطفاء ووحدات أخرى للمساعدة في عملية الإنقاذ. وقالت الشرطة إن السائق الذي لم يستطع السباحة نُقل إلى المستشفى لكن تبين أنه لم يصب بأذى.

 

وتقع ويستون على بعد حوالي 15 ميلاً إلى الغرب من وسط مدينة بوسطن ، وقد تعرضت منطقة نيو إنجلاند بأكملها لعاصفة ثلجية في اليوم السابق. بلغ قياس موقع سجل الطقس الرسمي في بوسطن ، مطار لوجان الدولي ، 8.5 بوصات من العاصفة يوم الجمعة الماضي ، واستقبلت المناطق المحيطة إلى الغرب في أي مكان من 5 إلى 10 بوصات من التراكم.

 

واجتاحت موجة من الهواء البارد جنوب نيو إنجلاند في أعقاب العاصفة مباشرة. ضرب ويستون درجة حرارة منخفضة بلغت 3 درجات فهرنهايت يوم السبت قبل أن تنخفض إلى 31 درجة ، أي 10 درجات تحت متوسط درجة الحرارة المرتفعة هناك في هذا الوقت من العام. الانخفاض الطبيعي في ويستون في هذا الوقت من العام هو 22 درجة.

 

وفقًا لـ WFXT-TV في بوسطن ، وقع الحادث عند الظهر تقريبًا عندما وصلت درجة حرارة الهواء إلى 25 درجة في ويستون.

 

قال جاستن وودسايد نائب رئيس الإطفاء في ويستون لـ WFXT-TV: "لقد كان يقول فقط إنه كان باردًا حقًا" . "بحلول الوقت الذي اتصلت بنا فيه شرطة الولاية ووصلنا إلى المكالمة واستجبنا للمكالمة ، قل علامة مدتها سبع ، ثماني ، تسع دقائق. لذلك كان قد تبلل بالفعل بما قد يكون الماء منخفضًا بدرجة 30 درجة."

 

كانت الشاحنة تحمل بريدًا وطرودًا لخدمة البريد الأمريكية في بروكتون ، وقد تم إنقاذ الكثير منها من نهر تشارلز الجليدي. وبلغت درجات الحرارة في النهر حوالي 35 درجة صباح السبت.

 

وفقًا لـ WBTS-TV ، انقسمت الشاحنة إلى النصف أثناء وجودها في الماء ، مما أدى إلى إرسال بعض الطرود عائمة أسفل النهر. استجاب مفتشو البريد لموقع الحادث وقال مسؤولون محليون إن مفتش البريد سيساعد في رعاية جميع الطرود التي لم يتمكن رجال الإنقاذ من انتزاعها من النهر.

 

ظل مسؤولو إنفاذ القانون وغيرهم من المستجيبين الأوائل في المنطقة مشغولين في اليوم السابق لهذا الحادث حيث وقعت العديد من الحوادث خلال العاصفة الثلجية في جميع أنحاء نيو إنجلاند.

 

اقرأ ايضا||ببغاء يسرق صاحبه ويوثق رحلة تحليقه |فيديو